عكا… مدرسة اورط بالمراتب الاولى

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“بشرى سارة ازفها لكم ابناء بلدي الاعزاء على فوز مدرستنا اورط حلمي الشافعي عكا على الانجاز العالي في تحقيق اعلى معدلات على مستوى الدولة حسب ما نشرته وزارة التربية والتعليم اليوم في وسائل الاعلام حيث حققت مدرستنا نسبة عالية في مستوى التربية ، للقيم والتعاون الممتاز بين المدرسة والطلاب والاهل والمعلمين والعاملين وتحقيق اعلى نسبة في امتحانات البجروت في السنة الدراسية المنصرمة ٢٠٢١-٢٠٢٢ .
ان هذا الانجاز يعود للعمل الجبار الذي تقوم به ادارة المدرسة وطواقم المعلمين والعاملين من اجل النهوض بالتربية والتعليم والقيم التي نقوم باكسابها وترسيخها لاولادنا فلذات اكبادنا على الرغم من جميع التحديات والصعوبات .
وبفضل التعاون البناء مع الاهل ولجنة اولياء امور الطلاب وبفضل الدعم الكبير الذي نحظى به من بلدية عكا بجميع كوادرها ، رئيس البلدية شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وقسم التربية والتعليم ، وشبكة اورط التي يمثلها في عكا السيد آڤي أڤيرام ووزارة التربية والتعليم التي يمثلها في عكا المفتش القدير الدكتور عمر حجوج .
نعدكم بالحفاظ على هذا النسيج المتعاون والطموح لكي تستمر الانجازات تلو الاخرى لمدرستنا الحبيبة وبلدنا الغالية الاصيلة والعريقة .
ان الفوز بالدرجة الاولى والجائزة المالية التي سيحصل عليها كل واحد من افراد الهيئة التدريسية لهو دليل على الاستحقاق الاكيد”
الف الف مبروك👏👏

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “عكا… مدرسة اورط بالمراتب الاولى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار