الابنه حملت من والدها… اتّهام زوجين من الشمال بارتكاب جرائم جنسية لسنوات

محاكمه


وصل إلى موقع عكانت بيان صادر عن النيابة العامة جاء فيه ما يلي: “قدّمت النيابة العامة في لواء حيفا، إلى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتّهام ضد متّهمين زوج وزوجته (61 و62 عامًا) من منطقة الشمال بتهمة ارتكاب جرائم جنسية خطيرة وأفعال مشينة واللواط والاغتصاب بحقّ ابنتهما على مدار سنوات”.

ويستدل من لائحة الاتهام بأنّ للمتهمين 5 أبناء بينهم الضحية من مواليد عام 85، حيث سيطر جو من الرعب على منزل العائلة على مدار سنوات طويلة تخلله عنف جسدي ولفظي بحق أفراد الأسرى، كما استخدم المتهمين المخدرات خطيرة داخل المنزل!

وبدءًا من عام 2003 عندما احتفلت الضحية بميلادها السابع عشر، وحتى عام 2016، ارتكب المتهم جرائم اغتصاب ولواط وأفعال مشينة بعدد من المناسبات المختلفة بحق ابنته وفي أماكن مختلفة وكل ذلك خلافًا لرغبتها، وفي بعض الحالات التي حدثت حتى بعد بلوغ الضحية السن القانوني ارتكبت المتهمة جرائم اغتصاب ولواط بحق الضحية مع المتهم.

ونتيجة لهذه الجرائم الجنسية حملت الضحية مرتين من والدها، حيث انتهى الحمل الأول بولادة طفلة عانت العديد من المشاكل الصحية وتوفيت عندما بلغت شهرها التاسع، ولم يردعهم هذا عن استمرارهم بالفعل المشين، إذ استمر المتهمان بارتكاب الجرائم الجنسية والاغتصاب بحق الضحية حتى عندما كانت تعتني بطفلتها المريضة، كذلك عندما كانت تعاني من أزمة نفسية حادّة بعد وفاة طفلتها.

تمّ تقديم لائحة اتّهام ضد المتهمين بارتكاب جرائم جنسية داخل الأسرة، واغتصاب والقيام بأعمال مشينة واللواط” بحسب البيان.

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “الابنه حملت من والدها… اتّهام زوجين من الشمال بارتكاب جرائم جنسية لسنوات”

  1. هشام عبد الرءوف

    استخدام كلمة اللواط غير موفقة لانها تدخل اسم نبى كريم فى هذا السلوك القذر الشائن . الاصح ان يقال الشذوذ وليس اللواط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار