اعتقال ثلاثة مشتبهين آخرين بدهس الشرطي يوم أمس في طمرة كانوا مختبئين في يركا


وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: “في نهاية مطاردة واسعة من الجو أيضًا، ألقى أفراد شرطة الشمال القبض على ثلاثة مشتبه بهم آخرين للاشتباه في قيامهم بدهس الشرطي الذي أصيب بحالة متوسطة، خلال نشاط ميدانيّ، أمس في طمرة”.

وأضاف البيان: “خلال الليل، جمع أفراد شرطة إسرائيل الأدلة والبينات في مكان الحادث، وتم نشر حواجز على الطرق، وتم إجراء العديد من نشاطات التحقيق التي أدت إلى القبض على المشتبه بهم المتورطين في حادث الدهس حيث كانوا مختبئين في قرية يركا. بالإضافة إلى رصد وضبط السيارتين اللتين أصابوا الشرطي على ما يبدو (روبيكون وسكودا)”.

وتابع البيان: “تم القبض على المشتبه بهم الثلاثة (34,33,30) عامًا وقبل فترة وجيزة تم إحالتهم إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. شرطة إسرائيل تأخذ على محمل الجد أي نوع عنف من قبل المجرمين، خاصة عندما يكون موجهًا ضد أفراد الشرطة الذين يؤدون عملهم بهدف حماية الجمهور” إلى هنا نص البيان.

 

 

1 فكرة عن “اعتقال ثلاثة مشتبهين آخرين بدهس الشرطي يوم أمس في طمرة كانوا مختبئين في يركا”

  1. أحمد متعب...أبن مدينة عكا البحر

    ليأخذو الأمور على محمل الجد بكل الأمور المخالفه ل القانون وخاصة القتل بوسطنا العربي والضحايا خيرة شباب وصبايا وأطفالنا واللذي نفهمه ان الأمور الجديه فقط عندما يكون الضحيه شرطي أما إذا كان قتل ومن الوسط العربي تأخذون الأمور على محمل الهزار والدلع وفخار يكسر بعضو ..بس منشكيكم لرب العالمين اذا في منو هاذا الحكي وخسارة يا عربنا اللي ما ضل في رادع يرعكم ويوفقكم عن قتل بعضكم بعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار