الرئاسة تدين اقتحام المستوطنين للأقصى وتحذر من استمرار هذه الممارسات

مستوطنين

دنيا الوطن

أدانت الرئاسة الفلسطينية استمرار اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، اليوم الثلاثاء، إن استمرار اقتحام المستوطنين بحماية قوات الاحتلال للمسجد الأقصى، يأتي في إطار التصعيد الإسرائيلي بحق شعبنا وأرضه ومقدسـاته، ومحاولة لفرض أمر واقع جديد لن نسمح به إطلاقا.

وحذر من أن استمرار هذه الممارسات التصعيدية بحق مقدساتنا الإسلامية والمسيحية سيؤدي إلى المزيد من التوتر والعنف وتفجر الأوضاع.

وحيّا أبو ردينة أبناء شعبنا المقدسيين المرابطين في المسجد الأقصى، ودعاهم إلى مواصلة الرباط فيه لمواجهة أي اعتداء من قبل المستوطنين أو شرطة الاحتلال.

وحمّل أبو ردينة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد الخطير في الأراضي الفلسطينية وتداعياته، والمتمثل باستمرار اقتحام المدن وقتل المواطنين والأطفال، وهدم المنازل، والاستيلاء على الأراضي.

 

 

1 فكرة عن “الرئاسة تدين اقتحام المستوطنين للأقصى وتحذر من استمرار هذه الممارسات”

  1. الرئاسه الفلسطينيه منذ اعوام وهي تحذر وانت يا ابو ردينه تحذر وملك الاردن يحذر والمستوطنين يزيدون كل يوم من اقتحاماتهم رغم تحذيركم ،،فاقول لكم الشعب الفلسطيني بغنى تام عنكم وعن كلامكم وعن تحذيركم لانكم لا تسووا شيء ولانكم متآمرون من الكيان على هذه الاقتحامات ولانكم خذلتو الشعب فنطالبكم بالتنحي وانت يا ابو مازن كفاك من الكلام الفارغ والتحذير فقد خذلت الشعب والاقصى ،اترك الرئاسه لم يستحقها انت وزمرتك وكلامها الفارغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار