عكا… عزات عبد الفتاح يقدم مداخلة حول الآفات الخلقية والتنمر وتأثيرها على المجتمع 

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“منتدى الرجال في عكا القديمة يستضيف السيد عزات عبد الفتاح في لقاء ومداخلة حول الآفات الخلقية والتنمر وتأثيرها على المجتمع 

استضاف منتدى الرجال في عكا القديمة  في لقاءاته الاسبوعية السيد عزات عبد الفتاح وهو اكاديمي حاصل على اللقب الاول في ادارة اعمال واقتصاد ويعمل في شركة تسويق منتوجات مواد التنظيف بوظيفة نائب المدير العام ويدرس حاليا للسنة الثالثة في كلية الشريعة في ام الفحم.

ففي هذه المداخلة اشار الى عوامل واسباب  الآفات المنتشرة اليوم في مجتمعنا والتي تكن يوما من اعرافنا وليست من اعراف ابائنا واجدادنا فترى العنف المستشري وبكل انواعه المختلفة والانحراف السلوكي وتقليدنا العادات السلوكية الشاذة للغرب وانعدام الوازع الديني الذي هو منهاج حياة كامل وانه كلما هان العقاب زادت الآفات الاجتماعية وانعدم الرادع للعقاب.

كما اشار السيد عزات الى أسباب ظاهرة التنمر اللفظي والجسدي والاجتماعي وهي من اخطر آفات المجتمع ولها تبعاتها وعواقبها السيئة في نفوس أبناء المجتمع وان علاج هذه الحالات كشف علامات التنمر لدى الابناء ومعرفة نقاط القوة عندهم والعمل على دعمها وتقويتها وزرع الثقة في نفوسهم.

وكان لأعضاء المنتدى نقاشا واسعا في طرح الاسئلة الاجابة عليها  وفي نهاية المداخلة قام المنتدى بتكريم السيد عزات عبد الفتاح بتقديم شهادة شكر وتقدير على عطائه المتواصل لمجتمعنا العربي في عكا وفي خارجه”.     

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “عكا… عزات عبد الفتاح يقدم مداخلة حول الآفات الخلقية والتنمر وتأثيرها على المجتمع ”

  1. المجتمع لازم قابل للتغيرات والفرد يحق له الاختيار والقرار المناسب لمنهج الحياة
    من الصعب التمسك بعادات لا تناسب عصرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار