القبض على الفنانة المصرية منة شلبي للاشتباه في حيازتها المخدرات


اعتقلت أجهزة الأمن المصرية الفنانة المصرية منة شلبي في مطار القاهرة، أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.

وبحسب ما ذكرت صحف ومواقع مصرية، فقد تبيّن من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش، عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات الماريغوانا المخدر، كانت بحوزة الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من نيويورك، حيث تم التحفظ عليها إلى حين استكمال الإجراءات القانونية. 

من جهتها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانا بشأن الأخبار والصور التي تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أزمة الفنانة منة شلبي، أعربت خلاله عن أسفها من استباق التحقيقات. 

وجاء في البيان “تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، بل وصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية”.

وتابع: “إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات”.

وأضاف “وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون.. وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق والقضاء المصري، وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات”.

1 فكرة عن “القبض على الفنانة المصرية منة شلبي للاشتباه في حيازتها المخدرات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار