عكا… افتتاح مركز تربوي تعليمي لأعضاء الهيئة التدريسية

 

تم في نهاية الاسبوع الماضي افتتاح مركز تربوي تعليمي لأعضاء الهيئة التدريسية في عكا والمنطقة، وهو مركز حديث يهدف لتطوير الكادر التدريسي والمعلمين من الوسط العربي واليهودي، ويعمل على تقدمهم مهنيا في المجال التعليمي مما يعود بالفائدة على الطلاب في المدارس العديدة. وقد بلغت تكلفة المشروع 9 مليون شيكل!.

افتتح المركز بحضور رئيس البلدية شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل، مديرة وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال د. اورنا سمحون، عضو بلدية عكا رافائيل لوزون، حاخام مدينة عكا يوسف يشار، مدير عام البلدية يانيف آشور، وبمشاركة المعلمين وضيوف آخرين.

أدار الحفل مديرة قسم التربية والتعليم، في بلدية عكا أوريت أسياغ، ومديرة المركز التعليمي، توني زيف.

يتكون المركز التعليمي الجديد من طابقين حيث يضم الطابق الأول قاعة كبيرة، غرف تعليمية وتدريسية للمعلمين والمدرسين، أما الطابق الثاني فيحتوي على غرف تعليمية وغرف حاسوب. تم تصميم المشروع من قبل شركة لوطان للمهندسين المعماريين.

رئيس بلدية عكا، شمعون لانكري “هنأ جميع العاملين في هذا المجال، وأكد ان المركز سيعمل على تدريب أعضاء الهيئة التدريسية وتطويرهم  في مجال التدريس والابتكار”.

د. أورنا سمحون مديرة التربية والتعليم في لواء الشمال قالت: “كل المشاريع التعليمية التي نقوم بها بالتعاون مع بلدية عكا تهدف للنهوض بجهاز التربية والتعليم على اعلى المستويات”.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا “بارك افتتاح المركز التعليمي الجديد وأكد ان هذا المركز سيكون له البصمة الحقيقية لتطوير وتقدم مدارسنا العربية، وسيساهم في خدمة ومساعدة طلابنا واثرائهم بكل ما يلزم على المستوى التربوي والتعليمي”.

تصوير  المتحدث الرسمي باسم بلدية عكا…

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار