عكا… شبيبة المراكز الجماهيرية أسوار عكا تزور اذاعة الشمس بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“زيارة لشبيبة المراكز الجماهيرية أسوار عكا الى اذاعة الشمس بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة

زارت شبيبة المراكز الجماهيرية أسوار عكا مبنى اذاعة الشمس في الناصرة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة الذي يصادف في 13.02، من كل عام، بهدف الالتقاء مع الإعلاميين زهير بهلول ودريد زرقاوي والتعرف على العمل الإذاعي.
واستقبل الشبيبة الذين رافقتهم مركزة المشروع فرح خطيب الإعلامي مصطفى قبلاوي الذي تجول بهم في مبنى الإذاعة للتعرف عليها وعلى أقسامها، وكيف يتم البث في الاستوديوهات وكيف يتم عمل الاعداد والمونتاج في الراديو حتى يصل أثيرها الى المستمعين.
وخلال لقاء الشبيبة مع الإعلامي ابن مدينة عكا زهير بهلول رحب بهم ومن ثم شرح لهم عن برامج الإذاعة وكيف يتم التحضير لها وتركيبها، مشيرًا أيضًا في حديثه إلى أهمية العمل الإعلامي وكيف من خلالها يتم تسليط الأضواء على القضايا، وتوصيل صوت الجمهور.
كما التقت الشبيبة مع الإذاعي دريد زرقاوي الذي شجعهم على الوصول الى أحلامهم وتحقيقها، والنجاح في أي مجال يختاروه لهم في الحياة المهنية والعملية، وكل شخص لديه شغف بالإعلام عليه أن يحققه.
جزيل الشكر لراديو الشمس والاعلاميين زهير بهلول ودوريد زرقاوي على استقبالهم الرائع للشبيبة والمعلومات القيمة والتجربة المميزة التي قدموها لهم.
يذكر أن المراكز الجماهيرية أسوار عكا تعمل على مدار العام لتنظيم فعاليات مثرية ومميزة للطلاب المنضمين لشبيبتها، الأهالي والشبيبة المعنيين للانتساب في الى نادي الشبيبة يمكن التواصل على رقم: 049551880 “.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار