عكا… إفتتاح مشاريع هامة في مدرسة الأمل الإبتدائية

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:
“قامت مدرسة الأمل الإبتدائية في عكا مؤخرا بإفتتاح مشروعين ضخمين بدعم من بلدية عكا ..
المشروع الأول قامت البلدية بتركيب مصعد خاص بالطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بتكلفة 350 ألف شيكل ، والمشروع الثاني هو الديناموكلاس (الصف الأرضي التفاعلي المحوسب)..
حضر إفتتاح المشاريع المحامي آدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا وبمشاركة أعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب الممثلة بالسيد فتحي عسكري والسيدة دعاء عاصي ..
كان في إستقبال الحضور المربي محمد صفدي مدير المدرسة والمربي محمد ماضي نائب المدير واجروا معاً جولة تفقدية في المدرسة تضمنت الوقوف على التغييرات التي حصلت وتحصل في المدرسة ..
المربي محمد صفدي قال: “إن مدرسة الأمل بإدارتها الجديدة تمر بتغييرات كبيرة وتجديدات عديدة ما كانت لتتم لولا دعم بلدية عكا وعلى رأسها النائب آدهم جمل وأنني أتقدم بجزيل الشكر له على هذا الدعم المتواصل لما فيه مصلحة طلابنا ومدرستنا”..
رئيس لجنة أولياء الأمور السيد فتحي عسكري صرّح قائلًا: “نبارك هذه الإنجازات والتغييرات ونؤمن بأن المدرسة تمر بتغييرات جذرية بفضل التنسيق الدائم بين اللجنة والإدارة والبلدية ونحن نشكرهم جميعاً” ..
آدهم جمل نائب رئيس البلدية: “أكد على أهمية الإستمرار في دعم المدارس العربية ورصد الميزانيات لتطويرها ، وهذا الدعم هو من أولوياتنا لخدمة طلابنا ومساعدتهم في تحقيق التقدم والنجاح”” ..
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار