عكا… أمسية رمضانية لعمال البلدية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“نظمت بلدية عكا ولجنة العمال نهاية الأسبوع الماضي أمسية رمضانية لعمال البلدية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وذلك في مبنى قصر الثقافة في عكا.

شارك في الامسية نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، فضيلة الشيخ عباس زكور، يانيف آشور مدير عام بلدية عكا، عميحاي كوهين مدير لجنة العمال، أعضاء لجنة العمال، عاملات وعمال بلدية عكا.

افتتحت الامسية المربية هناء كيال حيث شكرت بلدية عكا ولجنة العمال على تنظيم هذا اليوم المميز كأول مرة.

الكلمة الترحيبية كانت للسيد عميحاي كوهين رئيس لجنة العمال في بلدية عكا الذي رحب بالحضور وأكد على اهمية تنظيم هذه الأمسيات التي تزيد من المحبة والترابط بين الجميع.

ثم تحدث فضيلة الشيخ عباس زكور عن فضائل شهر رمضان المبارك بأنه شهر الرحمة والتسامح والغفران.  

ثم قدمت فرقة الإنشاد العكية بقيادة الفنانين ربيع سوري وادهم قشاش باقة من الأناشيد الرمضانية تفاعل معها الحضور بحماس.

يانيف آشور مدير عام بلدية عكا تحدث في كلمته على ضرورة التآخي والتسامح بين جميع الأديان خاصة ونحن على ابواب شهر رمضان الذي يدعو للتسامح والمحبة بين الجميع.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر لجنة العمال على التعاون بتنظيم هذه الامسية، وأكد ان بلدية عكا ستستمر بالتعاون مع اللجنة بتنظيم مثل هذه الامسيات في المناسبات القادمة.

وأثنى الجمل على العاملات والعاملين في جميع أقسام البلدية على جهدهم الكبير في تقديم الخدمات لأهلنا في عكا وأنه لولا هذا الجهد لما وصلنا الى هذه النجاحات. وتمنى أن تسود المحبة والألفة بين الجميع في مدينة عكا وان يكون شهر رمضان شهر خير وأمان على الجميع.

وفي ختام الامسية تم تكريم لجنة العمال ممثلة بالسيد شاهين سواعد على المساهمة بتنظيم الامسية. وتم توزيع الحلويات والضيافة على جميع الحضور الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بتنظيم مثل هذه الامسيات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار