عكا… العمل على افتتاح مقرات وتأهيل متطوعين للإطفاء في المدينه

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“عقد مؤخرا لقاء عمل بين نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل وممثلين عن سلطة الاطفاء بهدف التباحث في تدريب وتأهيل متطوعين للإطفاء، اضافة الى التركيز على تجهيز معدات الاطفاء في عدة اماكن في البلدة القديمة.

شارك في اللقاء سمير بطاح مساعد رئيس البلدية، قائد الاطفاء في منطقة عكا جيل بارسانو، نائب قائد الاطفاء في منطقة عكا شموليك فرانكو، موظف العمليات ميخا توجمان، الرقيب في شركة الاطفاء سامر بطاح، كايد عباس ناشط عكاوي.

ويأتي العمل على افتتاح المقرات لتقليل فترة الاستجابة في حال نشوب حريق حيث سيتم العمل على تجنيد متطوعين وتقديم الارشاد لهم بكل ما يتعلق بعمل الاطفاء،  اضافة على تزويد المقرات بأحدث الآليات والمعدات للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على تقسيم البلدة القديمة الى 4 مناطق واقامة مركز اطفاء في كل منطقة يتم تفعيله من قبل 10 متطوعين متدربين تابعين لوحدة التطوع في بلدية عكا. وتم الاتفاق ايضا على البدء بتدريب المتطوعين مباشرة بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

الرقيب سامر بطاح الذي يعمل في شركة الاطفاء منذ سنوات سيقود مشروع تأهيل المتطوعين ووضع البرنامج الخاص لأيام التدريب.

رجل الاطفاء الشاب العكي محمد كايد عباس سيساعد في اقامة المشروع والعمل على تنفيذه. وسيشرف على تركيز عمل المتطوعين عمار بيرومي مركز وحدة المتطوعين في بلدية عكا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار