PassportCard معكم في كل مكان : راحة وأمان ومساعدة

باسبورت كارد

تعمل  PassportCard شركة تأمينات السفر للخارج، الأكبر في البلاد كل الوقت من أجل تقديم أفضل الخدمات للزبائن والمؤمنين في حال وقوع أي حدث خلال سفرهم.

هذا وتناشد الشركة كل المسافرين من اجراء تأمين السفر قبل السفر من خلال خطوات بسيطة وغير مكلفة حيث أن ذلك يحمل راحة وأمان في أي مكان يتواجد به المسافر، ويوفر الوقت والنقود والجهد في حال حصول أي ضرر.

هذا وتعتبر شركة PassportCard ريادية في المجال، حيث انها تمنح المؤمن تأمين شامل، وأن الزبائن والمؤمنين الذين يُصابون بأي ضرر يحظون بتواصل مباشر ودائم مع الشركة وفي كثير من الحالات يصل مندوب من الشركة الى المسافر ويرافقه.
إيهاب ريناوي، مواطن من الرينة سافر وعائتله قبل عدة شهور الى هدف سياحي خارج البلاد وهناك أصيبت عائلته بحادث أليم تطلب نقلهم على وجه السرعة الى المستشفيات لتلقي العلاج، وعن هذا يقول إيهاب :” مررنا بتجربة صعبة جدا، والحمدلله ان وضع عائلتي الصحي في تحسن دائم، ما أود قوله ونصيحته لأي مسافر الى أي مكان، لا أحد يتوقع ما الذي ينتظره في مشواره الذي قد يصبح في لحظة من سعادة وترفيه الى معاناة ومآساة، إن اهم الأمور التي يجب ان تقوموا بها قبل سفركم هي اجراء تامين صحي شامل، يساعدكم في أي لحظة”.
وتابع :” أتمنى للمسافرين قضاء أقات سعيدة والعودة بسلامة وأمان وأشكر شركة PassportCard على المساعدة القصوى التي قدمت لنا بعد الحادث وأنا انصح المسافرين باجراء التأمين معهم والاطمئنان أن هناك جهة تسافر وتوفر عليكم الجهد والمعاناة في أي مكروه”.
يذكر أن PassportCard تأسست في عام 2011 وقدمت حلاً مبتكرًا وثوريًا في مجال التأمين على السفر في الخارج: الدفع في الوقت الفعلي باستخدام بطاقة في حال حدث أي شيء يتطلب التأمين في الخارج، بما في ذلك الدفع للأطباء أو الأدوية أو سحب النقود من جهاز الصراف الآلي، في حالة تأخر الحقائب.

يتم تحميل البطاقة بسهولة وبسرعة على تطبيق PassportCard Pocket، أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة الزبائن من خلال مجموعة متنوعة من القنوات، ويتم التواصل مع المؤمن ومتابعة حالته، حيث في أي حال من ضياع الحقيبة أو عند الاصابة بوضع طبّي ما خارج البلاد يمكن التواصل مع مندوبي الشركة عبر أحد أرقام الاتّصال المجانيّ أو عبر الدردشة (تشات) في WhatsApp على الرقم: 6708544– 050.

كذلك عند السفر للخارج أول مرة او عند انتهاء صلاحيّة البطاقة، يمكن استلام البطاقة في إحدى نقاط التوزيع التابعة للشركة، في مطار بن غوريون، ترمينال 3 – في الجسر D الواصل بين المبنى والطائرة / ترمينال 1، أو في الفروع المختارة لشبكة Be فارم التابعة لشبكة “شوفرسال”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “PassportCard معكم في كل مكان : راحة وأمان ومساعدة”

  1. מלכאוי ג'מאל

    ערב טוב,
    עשיתי ביטוח אצלכם מזמן . בהתחלת חודש יוני 2024 טס לסעודיה ללחג ולעומרה .
    האם אפשר לעשות ביטוח דרככם .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار