عكا… تصريح مدع عام ضد شاب (20 عامًا) من عكا بشبهة محاولة قتل آخر (35 عامًا)

محاكمه

قدمت النيابة العامة، أمس الأحد، تصريح مدع عام ضد شاب (20 عامًا) من سكان عكا بشبهة محاولة قتل آخر (35 عامًا).

ووصل إلى موقع “عكانت” بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 05.01.23 حوالي الساعة 15:00 مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 حول حادثة اطلاق نار بإتجاه شخص في شارع بن عامي في مدينة عكا.

لاحظت قوات الشرطة والطواقم الطبية التي وصلت الى مكان الحادثة أن الضحية، من سكان عكا، أصيب في الجزء العلوي من جسده، اثر إطلاق النار وإصابته بجروح خطيرة (وفقا للمصادر الطبية)، وتم نقله لتلقي العلاج في مركز الجليل الطبي في نهاريا”.

وأضاف البيان: “تبين من التحقيق ان الضحية من سكان مدينة عكا يبلغ من العمر (35 عامًا) كان يقف بالقرب من المحل التجاري الذي يملكه حيث قام المشتبه من سكان المدينة الذي يبلغ من العمر (20 عامًا) بإطلاق النار عدة مرات بإتجاه الضحية وبعدها هرب من المكان بسيارته، خلفية الحادثة خلاف بين المشتبه والضحية”.

من جانبه، قام قائد مديرية آشر شاؤل تسيماح بإلقاء مسؤولية التحقيق على عاتق الوحدة لمكافحة الجريمة لمديرية اشر، بحسب البيان، والتي شملت جمع العديد من الافادات وجمع النتائج والأدلة من مسرح الجريمة على يد خبراء التشخيص الجنائي وإستخدام وسائل تكنولوجية متطورة وفحص كاميرات المراقبة.

قام أفراد شرطة سريون في وحدة مكافحة الجريمة لمديرية اشر بإلقاء القبض على المشتبه وضبط داخل منزله “كوركينت” بحسب الشبهات قام المشتبه بإستخدامها قبل عملية إطلاق النار”.

واختتم البيان: “تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى آخر، وبالامس تم تقديم تصريح مدعٍ عام ضده كما وسيتم تقديم لائحة اتهام ضده في الأيام المقبلة بتهمة محاولة القتل على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار