عكا… احتفال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك برعاية لجنة امناء الوقف الاسلامي وبمبادرة الاخوين بلي وكلي عمارة 

وصل الى موقع عكانت خبر جاءفيه:

احتفال بمناسبة شهر رمضان المبارك في عكا برعاية لجنة امناء الوقف الاسلامي مسجد الجزار بمبادرة الاخوين بلي وكلي عمارة

اقيم مساء اليوم الاثنين في مدينة عكا مهرجان بمناسبة شهر رمضان المبارك في القاعة الرياضية التابعة للمدارس بمشاركة وحضور عدد كبير من المحتفلين، وبجو احتفالي مليء بالمتعة والفرح.

في البداية، هنأ الاخوين بلي وكلي عماره الحضور بمناسبة الشهر الكريم ثم شكروا لجنة امناء الوقف الاسلامي مسجد الجزار في عكا، على تبرعهم للاحتفال العام الـ 22 على التوالي، وشكروا نائب رئيس بلدية عكا السيد أدهم جمل على توفير القاعه الرياضيه، ورحبوا بجميع الاهالي واطفالهم.

كما وشكروا الفنان ادهم قشاش والفنانتين الصاعدتين ليال عجينه و غزل حوراني، وشكروا الكشاف الاسلامي بقيادة سامر شموخ والكشاف الاورثوذكسي بقيادة عيد بريك، وكل من ساهم في انجاح هذا المهرجان.

تضمن المهرجان  فقرات  فنيه ودينية خاصة بهذه المناسبة وعرض كشفي للكشاف الاسلامي والاورثوذكسي الذين سحروا الحضور بعزفهم، وبعدها كان عرض لفرقة طلاب المدرسة بقيادة الفنان ادهم قشاش بباقة من الاناشيد الدينيه عن شهر رمضان الفضيل.

هذا واختتم الاحتفال على أنغام محبوب الاطفال المهرج فوفو واصدقائهم الدمى وسط فرح المشاركين، حيث استمتع الحضور بالمهرجان كثيرا وعبروا المشاركين عن فرحتهم في الاحتفال ووصفوه بالرائع حيث ادخلهم لاجواء شهر رمضان المبارك وجلب الفرحة والمتعة للكبير والصغير معا.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار