عكا: اختتام مهرجان كرة القدم لذكری المرحوم سامر عبد الحميد

وصل الى موقع عكانت خبر حاء فيه:

عكا: اختتم دوري كرة القدم العكي لذكری المرحوم سامر عبد الحميد الذي اقيم مؤخرا في مدينة عكا على ملعب السنتيتي بمهرجان احتفالي مميز حضره المئات من سكان المدينة، الذي كان برعاية عائلة عبد الحميد وبتنظيم وادارة الاخوين بلي وكلي عمارة.

وقد جرت المباراة النهائية بين فريقي ستوديو احمد موسى و ماستر نرجيلا وفاز فيها ستوديو احمد موسى بالنتيجة 3-1 وتوّج بطلا للدوري.

هذا وألقيت في المهرجان عدة كلمات حيث تحدث اداري المهرجان بلي عمارة عن اهمية رعاية الشباب العكي بمثل هذه الفعاليات الرياضية، حيث أكد من خلال كلمته على اهمية دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تجمع شباب المدينة بما هو مفيد وتبعدهم عن اعمال العنف التي لا نريدها في مجتمعنا العكي، وشكر اهل المرحوم سامر عبد الحميد الذين حضرو الی المهرجان للمشاركة والدعم.

وتم تكريم حكم الدوري الاخ نبيل عباس كافضل لاعب في المهرجان، علي مسلماني كافضل حارس مرمى، احمد عيايطي لقب بهداف المهرجان، طيوبي خلايله اللاعب الخلوق، مؤيد منصور كافضل لاعب وفي المباراة النهائية توج محمد خطيب ايضا.

ومن الجدير ذكره ان الاخوين كلي وبلي عمارة اشرفا على تنظيم الدوري الذي ضم 8 فرق خلال شهر رمضان المبارك، وشكروا عائلة عبد الحميد علی دعمهم لانجاح مهرجان كرة القدم العكي لعام 2023.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار