عكا… توزيع شهادات انهاء دورة وحدة الإنقاذ التابعة للبلدية

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

قامت بلدية عكا بتوزيع شهادات انهاء دورة تأهيل وحدة الانقاذ التابعة لبلدية عكا بمشاركة 30 متطوعًا من المدينة أكملوا مؤخرًا التدريب على النشاط في وحدة الإنقاذ التي ستعمل على تقديم المهام أثناء حالات الطوارئ المختلفة.

أقيم الحفل في قاعة البلدية بحضور رئيس بلدية عكا شيمعون لانكري ونائبه ادهم جمل، مدير عام البلدية يانيف آشور، نائب مدير البلدية كوبي شمعوني، مدير قسم الأمن والطوارئ يحيئيل مكياس وممثلي قسم العلاقات الجماهيرية بيني خالفون وعمار بيرومي.

خلال الدورة قام المتطوعون بإجراء تدريبات مكثفة للتعرف على كيفية التعامل وتقديم المساعدة أثناء حالات الطوارئ المختلفة، وفي نهاية التدريبات تم إجراء التدريب في مكان يجابه عملية هدم لبناء اثناء هزة ارضية او غيرها.

وسيعمل المتطوعون خلال وحدة الانقاذ على المساعدة في حالات الطوارئ المختلفة مثل: حالات الانهيار، تسونامي، الزلزال، الإنقاذ من الأنقاض، الكوارث الطبيعية، اندلاع الحروب وغيرها.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا أكد على اهمية انشاء مثل هذه الوحدات التي تعمل خلال الازمات المختلفة وحالات الطوارئ مما سيساهم في تقديم المساعدة لجميع السكان، وقد رأينا اهمية كبيرة في إقامة هذه الوحدات خاصة بعد الزلزال الاخير الذي وقع في سوريا وتركيا وشعرنا به في داخل بلداتنا”.

وشكر الجمل جميع القائمين والعاملين في أقسام البلدية على الاعداد والتحضير لتأهيل المتطوعين، وشكر ايضا المتطوعين على استجابتهم للتسجيل في هذه الدورات مما يدل على انتمائهم لبلدهم وحرصهم الشديد على ابناء مجتمعهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار