عكا… جابر نسناس Jebros يفوز بلقب “بطل الابطال” بالـ “فيزك” في بطوله الدوله بالـ MBC

عكا… جابر نسناس Jebros يفوز بلقب “بطل الابطال” بالـ “فيزك” في بطوله الدوله بالـ MBC
#عكانت
عكا: فاز مؤخرا العكي جابر نسناس Jebros بلقب “بطل الابطال” بالـ “فيزك” في بطوله الدوله بالـ MBC التي اقيمت في يڤني، وبمشاركة رياضيين من جميع انحاء البلاد.
وقال جابر نسناس Jebros: “الحمدلله رب العالمين لحصولي على المرتبة الأولى في بطوله الدوله بفئتي وبطل الابطال في جميع الفئات (Men’s Physique Overall ) في الاتحاد MBC.
وكل الحمدلله رب العالمين الذي لم يضيع تعب سنين من الصيام وتحضير برمضان شعور جميل لما الشخص يتحدى نفسو ويرسم هدف رغم الصعوبات التي بمر فيها ويكون مصمم لتحقيقها وهي من اصعب الاوقات التي مررتها في حياتي، ولا يوجد اجمل من روح التحدي والروح الرياضية بكل بطوله اشارك بها، كالبطولات في البلاد، مع جميع الاتحادات وهو شعور جميل.
وهنا لا بد من الشكر لمدربي العريق ابو محمد (Aseed Mattar) على وقوفه بجانبي في هذه الفتره وحضوره ودعمي في جميع البطولات والشعور الاجمل من هيك ثقته بي، وهو اخ وعزيز لن انسى فضله علي، واشكر جميع الشباب الذين دعموني في التمارين وشعرت انني بين افراد عائلتي الثانيه وكل الشكرا للاصدقاء والمهنئين”
واضاف نسناس: “شعور لا بوصف بعد كل التعب والجهد وشعوري بالنجاح بالانجاز الذي حققته، فقد كان هذا حلم واليوم اصبح حقيقه فالحمدلله واشكر كل من هنأني بهذا الانجاز الذي اهديه لمدينة عكا والاصدقاء والمدربين”.
موقع عكانت يتمنى لك المزيد من الانجازات مستقبلا… ومدينة عكا تفتخر بك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار