عكا… ورشة لمكافحة التنمر في مركز الشبيبة جابوتنسكي بتنظيم المراكز الجماهيرية اسوار عكا

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:
المراكز الجماهيرية أسوار عكا مستمرة في حملتها لمكافحة التنمر خلال شهر أيار، التي انطلقت مع بدايته، وذلك بهدف التوعية المجتمعية وخاصة بين فئة الشبيبة والمراهقين/ات، وحرصت المراكز الجماهيرية أسوار عكا بناء تعاون مع جمعيات عدة مؤهلة لتقديم ورشات مهنية متنوعة من بينها مركز الطفولة مع الموجهة والمختصة سمر أبو الهيجا، لطلاب/ت رابع، خامس وسادس التي نظمت في مركز الشبيبة جابوتنسكي، وذلك من خلال تمرير ورشة عن طريق الدراما للطلاب/ات.
وبدورها تشكر المراكز الجماهيرية اسوار عكا مركز الشبيبة جابوتنسكي ومديرته فهدة ماضي ومدير نوادي الشبيبة في دائقة السيد فطين عوده للانضمام الى الحملة الجماهيرية التي بادرت اليها ضد التنمر، وكل المؤسسات والجمعيات والمجموعات والمختصين الذين ساهموا ودعموا هذه الحملة المهمة.
يذكر أن المراكز الجماهيرية أسوار عكا، تدعو المدارس والمؤسسات المختلفة في عكا وأهالي المدينة للمشاركة في المسيرة الجماهيرية المناهضة للتنمر التي ستجوب شوارع عكا، يوم الثلاثاء 30.05، عند الساعة 12:00، التي ستنطلق من موقف القاعة الرياضية الجديدة- المنتزه الغربي، كونوا جزءًا من هذه الحملة الهادفة، كلنا ضد التنمر.

وتمحورت الورشات حول الحديث عن تأثير التنمر على المتنمر عليهم/ن، وكيف يمكن ان يكون الفتى/ الفتاة متنمرًا/ةً وايضًا متنمر عليه/ها في الوقت ذاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار