عكا… ورشات للتوعية ضد التنمر تنظمها المراكز الجماهيرية أسوار عكا لشبيبة مركز الفنار (عيلم) ضمن حملتها

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

تتوالى فعاليات المراكز الجماهيرية أسوار عكا لمكافحة التنمر خلال شهر أيار، التي انطلقت مع بدايته، وذلك بهدف التوعية المجتمعية وخاصة بين فئة الشبيبة والمراهقين/ات، حيث اقيمة ورشة لشبيبة مركز الفنار (عيلم).
حرصت المراكز الجماهيرية أسوار عكا بناء تعاون مع جمعيات عدة مؤهلة لتقديم ورشات مهنية متنوعة من بينها جمعية نساء ضد العنف، حيث قدمت الموجهة جورجيت سكس ورشة للطلاب التي كانت تفاعلية مع الشبيبة المشاركين/ات، التي من خلالها تم عرض المشكلة وتحليل الموقف وتقديم الحلول التي تمنع لأن يكون الشخص متنمرًا او متنمرًا عليه.
يذكر أن المراكز الجماهيرية أسوار عكا، تدعو المدارس والمؤسسات المختلفة في عكا وأهالي المدينة للمشاركة في المسيرة الجماهيرية المناهضة للتنمر التي ستجوب شوارع عكا، يوم الثلاثاء 30.05، عند الساعة 12:00، التي ستنطلق من موقف القاعة الرياضية الجديدة- المنتزه الغربي، كونوا جزءًا من هذه الحملة الهادفة، كلنا ضد التنمر.
المراكز الجماهيرية تشكر مركز الفنار (عيلم) ومديرته …….على انضمامه للحملة ضد التنمر وتشكر جميع المؤسسات والمجموعات والاشخاص الذين شاركوا بالحمله وساهموا في حماية ابنائنا وبناتنا

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار