عكا… المصالح التجارية تنضم للحملة ضد التنمر التي بادرت اليها المراكز الجماهيرية أسوار عكا

وص الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

المصالح التجارية في عكا تنضم للحملة ضد التنمر التي بادرت اليها المراكز الجماهيرية أسوار عكا

دعم جماهيري واسع تلقته المراكز الجماهيرية اسوار عكا منذ انطلاق حملتها المناهضة للتنمر من كافة المؤسسات الرسمية، التربوية، الجماهيرية والشبيبة بالإضافة الى أصحاب المصالح التجارية في عكا الذين وقعوا على ملصقات دعم للحملة مؤكدين فيها انهم ضد التنمر بكافة أوجهه، هذه الظاهرة المنتشرة في مجتمعنا.
وأكد أصحاب المصالح دعمهم وتفاعلهم السريع مع الحملة، من خلال تعليق الملصق الخاص بالحملة على مدخل المحل او المصلحة التجارية التي تم تسجيل اسم المصلحة عليها والتأكيد على مناهضة ومكافحة ظاهرة التنمر.
يذكر أن الحملة انطلقت مع بداية شهر أيار، بمشاركة محتويات ومضامين ظهرت فيها شخصيات مؤثرة من عكا الذين أكدوا من خلال هذه الفيديوهات عن انضمامهم ودعمهم للحملة واهميتها وتأثيرها على مجتمعنا، وايضًا مضامين على مستوى الأفراد والأطفال الذين كانت لهم مساهمات ملفتة.
كما ونظمت المراكز الجماهيرية أسوار عكا، أكثر من 100 ورشة ومحاضرة تفاعلية وورشةقدمتها مؤسسات وجمعيات واشخاص مهنيين ومختصيم في مجال التنمر لجميع طلاب مدارس عكا من صف اول حتى الثاني عشر ولكل مؤسسات الشبيبة في المدينة.
30.05 مسيرة جماهيرية ترفع شعارات مناهضة للتنمر في شوارع عكا…
وبهذه المناسبة تدعوكم/ن المراكز الجماهيرية اسوار عكا للمشاركة في المسيرة الجماهيرية لمكافحة ظاهرة التنمر، والتي ستشارك فيها مدارس الاعدادي والثانوي عكا, كشافات المدينة وأهالي عكا.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار