عكا… ورشة ضد التنمر لأولياء الأمور في مركز التدعيم الجماهيري ضمن حملة المراكز الجماهيرية اسوار عكا ضد التنمر

ورشة ضد التنمر لأولياء الأمور في مركز التدعيم الجماهيري ضمن حملة المراكز الجماهيرية اسوار عكا ضد التنمر

ما زالت فعاليات المراكز الجماهيرية أسوار عكا مستمرة بمناسبة شهر التوعية ضد ظاهرة التنمر الذي بادرت اليه مع بداية شهر أيار، حيث كان شهرًا حافلاً بالفعاليات والورشات المتنوعة للتوعية ضد هذه الظاهرة المنتشرة في مجتمعنا، ومن بين هذه الورشات التي قدمتها المراكز الجماهيرية اسوار عكا، ورشة خاصة بأولياء الأمور والأزواج، التي تم تنظيمها في مركز التدعيم الجماهيري وقدمتها المختصة أسيل أبو وردة من جمعية نساء ضد العنف.
وهدفت هذه الورشة الى لفت أولياء الأمور الى تصرفات أبنائهم وبناتهم سواء إذا كانوا متنمرين او تم التنمر عليهم/ن، مراقبة أولادهم/ن وبناتهم/ن، تعريف عن التنمر وانواعه، كيفية مراقبة الأبناء والبنات، بالإضافة الى توعية الأهل والأزواج الا يلعبوا هم أيضًا دور المتنمرين والمتنمرات ويكونوا قدوة جيدة لأبنائهم وبناتهم.
وبدورها تشكر المراكز الجماهيرية أسوار عكا، مدير مركز التدعيم الجماهيري سامرة قدورة لانضمامه هو وطاقم المركز الى حملة مكافحة التنمر.
يذكر أن المراكز الجماهيرية أسوار عكا، تدعو المدارس والمؤسسات المختلفة في عكا وأهالي المدينة للمشاركة في المسيرة الجماهيرية المناهضة للتنمر التي ستجوب شوارع عكا، اليوم الثلاثاء 30.05، عند الساعة 12:00، التي ستنطلق من موقف القاعة الرياضية الجديدة- المنتزه الغربي، كونوا جزءًا من هذه الحملة الهادفة، كلنا ضد التنمر.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار