عكا… لقاء مع المستشارة التعليمية تمام ابو حمام سروان في منتدى الرجال

منتدى الرجال في عكا القديمة يستضيف تمام ابو حمام سروان المستشارة التعليمية ومركزة التعليم العالي للوسط العربي في مركز الشبيبة عكا

في مداخلة توجيهية مميزة استضاف هذا الاسبوع منتدى الرجال في عكا القديمة تمام ابو حمام سروان المستشارة التعليمية ومركزة التعليم العالي للوسط العربي في مركز الشبيبة عكا، حيث قدمت خلالها شرحا وافيا عن برامج ونشاطات مركز الشبيبة التي تخصص للمواطنين العرب لمختلف الاجيال خاصة الاستشارة التعليمية وتوجيه الطلاب العرب للدراسة الاكاديمية والمنح الدراسية.

وقد اشارت في مداخلتها الى أنه في هذه السنة تم توزيع منحا دراسية لطلاب الكليات والجامعات في عكا بقيمة اربعة مئة وعشرون منحة دراسية منها مئة وتسعون منحة  للطلاب العرب.

كما اشارت الى دورات تعليم اللغة العبرية والانجليزية وتكملة صف الثاني عشر ودورة البسيخومتري وبرنامج الانخراط في سوق العمل والتوجيه المهني، وبرنامج كليكا توفير مكتب خاص لادارة العمل مع كل احتياجاته اللازمة وتقديم المساعدة القضائية والاستشارية المجانية  في دائرة الاجراءات من قبل محامي لاشخاص من جيل الثامنة عشر حتى جيل ستة وعشرون.

وقد شارك اعضاء المنتدى في طرح الاسئلة وتم الاجابة عليها، وفي نهاية المداخلة قام المنتدى بتكريم السيدة تمام بتقديم شهادة  شكر وتقدير على عطائها المتواصل لمجتمعنا العربي في عكا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار