للسنة الثانية على التوالي يتم اختيار رئيس بلدية عكا من بين 100 شخصية مؤثرة


* للسنة الثانية على التوالي يتم اختيار رئيس بلدية عكا من بين 100 شخصية مؤثرة لـ- ” ذا ماركير”
* تدريج رئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري في المرتبة العاشرة في القائمة إلى جانب رئيس بلدية تل أبيب

رئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري ، أختير هذا الأسبوع ، للسنة التالية على التوالي من قبل المجلة الاقتصادية ” ذا ماركير ” بقائمة المائة شخصية ذات التأثير الأكبر على اقتصاد إسرائيل للعام 2011 .
الاحتجاج الاجتماعي في إسرائيل ، على ما يبدو ، أطاح بعمالقة الاقتصاد الذين اكتسحوا السنة الماضية رأس القائمة لأماكن أقل بروزاً وأهمية فيها.
قائمة المائة شخصية المؤثرة تشمل رئيس الحكومة السيد بنيامين نتنياهو ، وزير المالية السيد يوفال شطيينتس، محافظ بنك إسرائيل السيد ستينلي فيشر ، المدير العام لكيشت السيد آفي نير ، وزير التربية السيد جدعون ساعر ، رئيس مجموعة أي.دي.بي السيد نوحي دانكنر ، رئيس مجموعة شطراوس ، السيدة عوفراه شطراوس ، السيد رامي ليفي ، وزير البناء والإسكان السيد أرئيل أتياس ، رؤساء الاحتجاج الاجتماعي دافني ليف ورئيس اتحاد الطلاب الجامعيين إيتسيك شمولي .
تم تدريج رئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري في المرتبة العاشرة في القائمة إلى جانب رئيس بلدية تل أبيب السيد رون خولدائي ، رئيس بلدية حولون السيد موطي ساسون ورئيس بلدية حيفا السيد يونا ياهف . يحتل آخر القائمة مؤسس ومالك الفيس بوك مارك تسوكربرج .
أشاروا في مجلة ” ذا ماركير” ، أن التغيير ، في حالة حدث ، سيحصل بفضل الجمهور الإسرائيلي ، الذي خرج في الشهرين الأخيرين إلى الشوارع وصرخ صرخته ، وعليه ، في رأس القائمة تم تدريج مواطنو دولة إسرائيل .
رئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري اختير هذا العام من بين المائة شخصية مؤثرة ، بسبب الثورة البلدية التي تلاحظ نتائجها جيدا ً في شوارع المدينة . السيد لنكري أخذ على عاتقه ترميم المدينة في السنوات الثمانية التي يُشغل فيها منصب رئيس البلدية ونجح بموجة التطوير ، بما في ذلك إقامة أحياء جديدة ، استثمار في السياحة وفي البنى التحتية وتشجيع ميزانيات الحكومة .
مما لا شك فيه ، أن ملعب كرة القدم الفاخر والذي تم افتتاحه رسميا ً في بداية الأسبوع في عكا هو مشروع الراية الذي وصلت تكاليفه لما يقارب الـ- 50 مليون ش.ج ، وذلك إلى جانب إقامة مركز التنس الجديد ، كونسرفاتون بلدي ـ مراكز شبيبة ومجتمع ومشاريع إضافية كثيرة لرفاهية سكان المدينة .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار