عكا… انتخاب رئيس جديد لمجلس الطلاب في مدرسة أورط للعام الدراسي 2023-2024

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

انتخاب رئيس جديد لمجلس الطلاب في مدرسة أورط حلمي الشافعيعكا للعام الدراسي 2023-2024

مع الانتهاء من الانتخابات الصفية المتبع إجراؤها في كل عام دراسي، حيث قامت المربيات والمربون بتهيئة طلاب صفوفهم واختيار ممثلين لهم، من بين زملائهم في الصف، ينوبون عنهم في مجلس الطلاب المدرسي، تم فتح الباب أمام أعضاء المجلس الجدد للترشح والتقدم لمنصب رئاسة مجلس الطلاب الجديد لهذا العام، من أجل اكتمال بنائه، وتحضيرا لانطلاق العمل فيه وخدمة مصالح  الطلاب والمدرسة.

تقدم لرئاسة مجلس الطلاب أربعة طلاب من طبقة صفوف العاشر، وهم:

تولين شاويش

بدر أبو جاد

نورشان منصور

وليد أشقر

وبعدها،أتيحتالفرصةللمرشحينللقيامبحملةدعائيةانتخابيةمدتهااسبوعين،قامواخلالهابتعليقملصقاتهمولافتاتهمالدعائيةفيأرجاءالمدرسة،وقاموابزيارةكافةالصفوفمنأجلالوقوفأمامالطلابوترويجأفكارهموطروحاتهمالمستقبليةالتييهدفونإلىالعملعلىتحقيقهامنأجلالطلابوالمدرسةهذاالعام.

وفور انقضاء الفترة  المخصصة للحملة الدعائية، أجريت عملية انتخاب عامة لرئاسة هذا المجلس، وذلك يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 2024/3/5، حيث قام الطلاب بعملية الاقتراع، بإشراف الأستاذ ميلاد خليل، مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، والأستاذ أدمون بدين، موجه مجلس الطلاب، وذلك داخل صفوفهم، بصندوق اقتراع خاص انتقل من صف إلى آخر، وذلك حرصا على سيرورة العملية التعليمية وانتظامها، وتيسيرا للعملية الانتخابية.

تميزت حملة الدعاية الانتخابية وعملية الاقتراع، بأجواء ديمقراطية، هادئة  ساد خلالها النظام والمنافسة بروح رياضية لافتة.

وفور انتهاء عملية الاقتراع، تم فرز الأصوات وعدها، بحضور كل من المرشحين الأربعة  وحضور وإشراف الأستاذ ميلاد، مركز التربية الاجتماعية، الأستاذ أدمون، موجه مجلس الطلاب،  إضافة إلى عضو ممثل عن مجلس الطلاب يوسف شمالنة .

وبعد الانتهاء من فرز الأصوات وعدها، أسفرت عملية الاقتراع عن انتخاب رئيس جديد لمجلس الطلاب لهذا العام، وهو الطالب وليدأشقر من الصف العاشر، بعد أن حصل على العدد الأكبر من الأصوات، وتلته نائبة رئيس المجلس ، الطالبة بدر أبو جاد ، التي حصلت على ثاني أكبر عدد من الأصوات من بعده.

وبهذاتمتشكيلواستكمالإقامةمجلسالطلابلهذاالعام،المتمثلبطاقمإدارةالمجلسالتاليةأسماؤهم:

وليدأشقر،رئيساللمجلس

بدر أبو جاد، نائبة الرئيس.

تولين شاويش، الناطقة باسم المجلس.

  نورشان منصور، سكرتيرة  المجلس العامة.

باعتبارنا،فإنكلالمرشحين،وكذلكطلابالمدرسةجميعهم،همالفائزونالحقيقيونبمجلسالطلاب،وكلناأملأنيتعاونوامعا،يدابيد،لكييتمكنوامنالمبادرةبفعالياتونشاطاتمفيدةومثريةوتحقيقها،لمافيمصلحتهمجميعا!

أشرف على سيرورة العملية الانتخابية لممثلي الصفوف واتمام انتخاب رئاسة مجلس الطلاب وأقامته، كل من الأستاذ ميلاد خليل، مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، والأستاذ أدمون بدين، موجه مجلس الطلاب، بالتعاون والتنسيق التام مع إدارة المدرسة، مركزات ومديرات الطبقات، ومربيات الصفوف، الذين ساهموا جديا بنجاح هذا النشاط، فلهم كل الاحترام والتقدير، وقد أشاد الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بالعملية الانتخابية المدرسية والتي تمت في مناخ من الحرية والنزاهة والديمقراطية، وتمنى للمجلس الجديد كل نجاح وتقدم لرفع اسم المدرسة عاليا، وعبر الأستاذ وفيد منصور عن سعادته بسير الانتخابات وشكر كل من قام وساهم في نجاح الانتخابات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار