ادارة الكشاف الاسلامي عكا تجتمع بنائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل

قامت ادارة الكشاف الاسلامي عكا بالاجتماع مع المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا حيث تم التداول والحديث بكافة الامور التي من شانها ان تدعم وتطور الكشاف الاسلامي عكا ولا سيما في الفترة الاخيرة حيث ان الكشاف الاسلامي تفتقر لامور كثيرة من اهمها الدعم المادي الذي له التاثير الكبير في تطور وتقدم الكشاف من خلال امتلاكها المعدات والادوات الحديثة ودعم فعالياتها اليومية وبرامجها العديدة.
وتم الحديث عن تكملة مشروع ترميم مبنى الكشاف الذي يعد البيت الكشفي الدافئ لاعضاء الكشاف، وقد شارك في الاجتماع كل من الاخ عيد قباني مدير الكشاف والاخ ليوناردو ابو سطيلي نائب معلم السرية والاخ سامر شموخ المدرب العام للسرية والاخ اسماعيل قدورة مركز الارشاد والاخت نسرين سطيلي مسؤولة المرشدات بالسرية والاخ مرعي عياطي مسؤول فرقة الدبكة .
الاخ ادهم جمل شكر ادارة الكشاف الاسلامي على عطاءهم الذي تتوج بالتطوع لسنوات عديدة ووعد بتوفير العديد من الامور التي ستمكن الكشاف من التقدم والارتقاء وايضا العمل بشكل فوري على مشروع تكملة ترميم النادي .
ادارة الكشاف الاسلامي وجهت الشكر الجزيل للاخ ادهم على اهتمامه المتواصل ودعمة الكبير وايضا وجهت الشكر الحزيل للسيد شمعون لنكري رئيس بلدية عكا ايضا على اهتمامه وتواصله ومتابعته لمؤسسة الكشاف.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار