واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: تعرفوا على الفنان العكي الممثل علي علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

  

#عكانت

عكا: الفنان علي علي المتالق صاحب الفكاهه والجدية والمتميز في وقفته على المسرح وصاحب القلب الابيض هو ممثل مبدع، له العديد من الاعمال المسرحية مثل مسرحية “تهجير” التي حصلت على شهادة شرف خاصة من مهرجان عكا الاخر ومسرحية “شهاب وبدر البدور” للاطفال، ومسرحية الظاهر عمر، ومسرحية “خوش بوش” وغيرها من المسرحيات التي عرضت في مدينة عكا وغيرها من البلدان.

 

محطات في حياة الفنان علي علي:

– بدأ طريقه الفني عام ١٩٩٩ مع مجموعة مسرح المنارة العكية بمسرحية ” صرخة” الي تناولت اوضاع عكا القديمة….
– عام ٢٠٠٠ اشترك بمشروع ” ناتن الحكيم ” في المانيا….
– عام ٢٠٠٢ اشترك بمسلسل محلي ” ابانا ابراهيم ” اخراج فيكتور قمر ….
– عام ٢٠٠٣ تعلم فن البهلونات والعاب بالنار بمسرح ” اسفلت ” بناتنيا وبنفس السنة شارك بمهرجان عكا….
– عام ٢٠٠٣ انضم لفرقة فتافيت السكر بقيادة ميسرة مصري ….
– عام ٢٠٠٤ انضم لمسرح عكا وشارك بالعديد من الاعمال منها للاطفال وللكبار ……
ـ عام ٢٠٠٥ حصل على منحة للتعليم للمسرح في مدرسة شلومي …..
ـ اشترك مع عدة مسارح في البلاد متل مسرح الفرنج بالناصرة ومسرح الحنين بالناصرة، ومسرح الميدان بحيفا ، ومجموعة تريو ومجموعة ” خلق” …

 

اعماله الاخيرة بالمسرح كانت :
خوش بوش ، حملة تنزيلات ، الزهرة والمريخ ، الظاهر عمر ، طرد هروب تهجير…

 

اعماله الاخيرة في التلفزيون :

مسلسل د. كراج ، مسلسل فوضى ، مسلسل ” נבסו ״ فيلم 778 خلية فوزي نمر وفيلم المغفرة….

 

حاليا:

يدرس للقب B.A في التمثيل والاخراج بمعهد الجليل الغربي…

 

مستقبلا:

قريبا ساشارك في اعمال تلفزيونة كوميدية….

 

علي علي هو ذلك المبتكر ذو الأفكار الغريبة عن التقليد، فالفنّان غالبًا ما يكون سابقًا لعصره أين ما يظن بقية الناس أنه شبيه بذلك المجنون نظرا لتميز أفكاره. لكنه في الواقع يعتبر أذكى الناس وأكثرهم خيالًا وإحساسًا.

فالفنّان هو ركيزة الحضارة والقائد الكفؤ لقاطرة التطور. فدخوله لأي مجال عملي أو علمي قد يحوله من العالم المعقول إلى العالم اللامعقول.

ادارة وطاقم عكانت يتمنون النجاح الدائم للاخ على ليبقى منارة لمدينة عكا…

 

 

 










guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار