عكا: تعرفوا على الموهبة العكية الصاعده محمد عكر

 

#عكانت

عكا: الموهبة سماء عالية تؤهل الإنسان الموهوب الذي يملك استعدادا فطريا وتصقلة البيئة الملائمة، لذا تظهر الموهبة في الغالب في مجال محدد مثل: الموسيقى أو الشعر أو الرسم…وغيرها الكثير.

وتعتبر الموهبة ملك عند الإنسان فعليه أن يستغلها وأن يحسن إستغلالها فهي أشبه ما تكون بالطاقة الكامنه عنده ،فإذا اكتشفها إستفاد منها وطورها.
ولد عام ال ٢٠٠٢ بأحياء بلدة عكا حي الشيخ عبد الله .الطيب محمد الذي يتميز بشجاعته وإقدامه ليصل هدفه .
يملك محمد قلبا حنونا وطيبا إذ تجده دائما سابق لمساعدة الآخرين .
وأكثر ما يلفت النظر فيه طموحه الكبير لمستقبل لامع ومتفائل بالخير والنجاح .
محمد بالرغم من صغر سنه إلا أنه فصيح اللسان متفاهم ومتصالح مع ذاته متميز بأخلاقه التي تلمع كأشعه الشمس، وهو الشخص الذي يمد الروح بالطاقة الإيجابية ويحميها من الطاقة السلبية ،هو الذي يبعد عن طريقه العثرات بإصراره وقدرته ليصل هدفه وحلمه، حيث يملك أيضا تأثيرا قويا على كل شخص يصادفه.
إكتشفت موهبته عندما كان جالس في صفه. بنفس اليوم أرسل أدهم قشاش طالب لينادي على محمد جلسا معا وتحدثو بالكثير من الأمور والأهداف الذي يطمح الوصول إليها محمد وهي حلمه ليصبح اسطورة كالقيصر أخاه علاء عكر، الذي بالنسبة لأخيه محمد القدوه والمدرسة التي يتعلم من خلالها النجاح.
وبعد الحديث الذي دار بينهما طلب أدهم من محمد أن يغني له،وعندما غنى وسلطن إندهش أدهم بصوته وقام بتشجيعه، وكان الدعم من أهله وبشكل خاص من أخيه علاء…ليكون علاء القيصر ومحمد الأسطورة فيكتمل كل واحد من الآخر بالنجاحات.
وذكر محمد أنه يرى نفسه بعد سنه من التدريب والإنجاز وراء مسرح كبير ضخم وأمام المئات من الحضور وبعدها سيكون الروح الداعمة معنويا وماديا لكل محتاج وفقير الحال.

محمد بعد سنوات سيصبح كالنخلة الشامخة التي تعطي بلا حدود . فالتاريخ يزخر بالكثير من الأمثلة التي لا حصار لها كموهبة حمودة التى سوف يضع بصمة خاصة به بتميزه الذي سوف ينتج من موهبته ثمارها الحلوة.

يذكر بأن محمد سجل اغنيته الجديدة بعنوان روحي يا حياتي من ، كلمات الاستاذ:ب ركات بدوي. توزيع الفنان :أدهم قشاش. تسجيل ومكس:مؤمن قوامنة.

موقع عكانت يتمنى لمحمد عكر تنمية موهبته وصقلها ليصبح نجما لامعا في سماء البلاد….

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار