عكا: تعرفوا على الفنان العكي امير الغناء يوسف حلوه

 

#عكانت

عكا: ولد الفنان العكي يوسف حلوه بتاريخ 23.8.1986 في مدينة عكا الجميلة التاريخية، وبدأ موهبة الغناء وهو في عامه الثامن وبالرغم من صغر سنه إلا أنه تميز بصوته الجميل الذي لفت الانظار اليه.

تعلم الفنان يوسف حلوة الموسيقى والعزف على آلة العود بعدة معاهد موسيقية معروفة في البلاد، كما وتعلم أيضا موضوع الحسابات بالرغم من أن الموضوعين بعيدان كثيرا عن بعض وليس لهم ملتقى ويهوى ممارسة الرياضه والسباحة.
بدأ يوسف بالغناء في الأعراس وهو بجيل صغير وكان من أصغر المطربين في مدينة عكا وذلك بسبب جمال صوته وقوته وعزيمته وحرصه على ما يملك من موهبة الغناء.
بدأ يوسف حلوة بالغناء للسلطان جورج وسوف وبعد النجاح الذي عمل الكثير ليصل له، كانت المفاجئه بأن يصل اسمه للعالم العربي منها: تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، لبنان والأردن عن طريق السوشال ميديا.
تزوج الفنان يوسف أثناء تعليمه وعمله فنجح في حياته الزوجيه وعمله وتعليمه معا، وبالرغم من انه واجه الكثير من المصاعب ،إلا أنه إستطاع أن يقف على قدميه ليحقق مشواره الفني.

هذا وأستطاع يوسف حلوه أن يبرز إسمه عاليا في سماء الفن والغناء ،حتى أصبح يغني في الحفلات الخاصة والأعراس، ومن هنا يتمنى موقع عكانت المزيد من النجاحات في عالم الغناء والفن مستقبلا…

 






استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار