عكا: تعرفوا على العكيه خضرة فودي-شيما… مترجمة جامعية ومحلفة للغتين العربية والألمانية

 

#عكانت

عكا: العكية خضرة فودي-شيما هي مترجمة جامعية ومحلفة للغة العربية والالمانية، ولدت في مدينة عكا، وااللغة العربية هي لغتها الأم والعبرية هي لغتها الثانية.

مقيمة في مدينة ميونيخ منذ نهاية عام 1999، أتممت دراساتها بنجاح في اللغات التطبيقية والدراسات الثقافية في جامعة يوهانس جوتنبرج ماينس، في مدينة جيرمارسهايم عام 2009

تم تعيينها كمترجمة للغة العربية والألمانية من قبل رئيس المحكمة الإقليمية الأولى في ميونيخ بعد تأدية اليمين، وتتمركز أعمالها في القانون والثقافة وتعمل كمدرسة لغة مستقلة للغة العربية والعبرية منذ عام 2018.

حاصله على شهادة دراسية وخبرة في ادارة الفنادق، وشهادة دبلوم في ادارة وتنظيم المكاتب بالإضافة إلى الترجمة التحريرية والفورية، وهي مؤلفة تعمل على كتابت القصص القصيرة والقصائد ثنائية اللغة.

عضو في الرابطة الاتحادية للمترجمين BDÜ وتعمل في مختلف الهيئات, الجمعيات والشركات مثل شركات السيارات الألمانية المشهورة, كما تعمل في مشاريع اعلامية صحفية.

عملت سابقًا في مجال الترجمة الطبية (السياحة العلاجية) وتقدم خدمات الدروس الفردية في اللغات وخدمات مؤهلة وموثقة بفضل سنوات خبرتها في الترجمة الفورية والترجمة الكتابية في اللغات العربية, الألمانية والعبرية.

وتقول: “إن الجودة والالتزام بالمواعيد أهم معيارين بالنسبة لي. بالإضافة إلى مهاراتي الاجتماعية, التعليمية المتعددة الثقافات”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار