عكا: الفنانة المبدعة رناء شعبي تبهر الحضور في العزف المنفرد على البيانو

 

قدمت الفنانة العكية المبدعة رناء شعبي مؤخرا عرضا شيقا في العزف على البيانو بقاعة المعهد الموسيقي شمالي عكا، حيث ابهرت معلميها والجمهور الذي حضر خصيصا للاستماع على عزفها المميز الذي ابهرت الحضور بتقنياتها المميزة والسريعة على البيانو.

رناء شعبي هي صبية جميلة من مواليد مدينة عكا تتعلم في الصف الثاني عشر بمدرسة راهبات الناصرة بمدينة حيفا، وقد قدمت مؤخرا بسيخومتري في العزف على البيانو ويعتبر هذا العرض بمثابة امتحان لكي يحدد لها العلامة الواقية “بسيخومتري” قبل ان تقدم خمسة وحدات بجروت في العزف على البيانو.

وفي حديث لمراسل عكانت مع الفنانة رناء شعبي حول ممارستها هواية العزف فقالت “انني ترعرعت على العزف عالبيانو منذ الصف الرابع حيث تعلمت عدة دورات، وما زلت اتعلم حتى الآن”.

واضافت “لقد شاركت في العديد من الحفلات والكنسرتات المشتركة في البلاد، وانني استمد قوتي وموهبتي في العزف من دعم والدي وامي واخوتي وحتى الاصدقاء”.

وحول مشاريعها المستقبلية قالت “عندما انهي التعليم في المدرسة قريبا سوف اكمل تعليمي الجامعي حتى الحصول على شهادتي الجامعية، ولن اترك موهبتي في العزف على البيانو وسوف اتفرغ لها أكثر بعد ان انهي دراستي الجامعية “.

تصوير ستوديو الاهرام عكا 

 













استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار