عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش حارس املاك الغائبين في انتظار “تسوية الحقوق العقارية” في القدس المحتلة لابيد في خطابه الأول يوجه رسالًة تحذيريًة لحزب الله وإيران وحماس

عكا: تعرفوا على الفنان العكي الممثل علي علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

  

#عكانت

عكا: الفنان علي علي المتالق صاحب الفكاهه والجدية والمتميز في وقفته على المسرح وصاحب القلب الابيض هو ممثل مبدع، له العديد من الاعمال المسرحية مثل مسرحية “تهجير” التي حصلت على شهادة شرف خاصة من مهرجان عكا الاخر ومسرحية “شهاب وبدر البدور” للاطفال، ومسرحية الظاهر عمر، ومسرحية “خوش بوش” وغيرها من المسرحيات التي عرضت في مدينة عكا وغيرها من البلدان.

 

محطات في حياة الفنان علي علي:

– بدأ طريقه الفني عام ١٩٩٩ مع مجموعة مسرح المنارة العكية بمسرحية ” صرخة” الي تناولت اوضاع عكا القديمة….
– عام ٢٠٠٠ اشترك بمشروع ” ناتن الحكيم ” في المانيا….
– عام ٢٠٠٢ اشترك بمسلسل محلي ” ابانا ابراهيم ” اخراج فيكتور قمر ….
– عام ٢٠٠٣ تعلم فن البهلونات والعاب بالنار بمسرح ” اسفلت ” بناتنيا وبنفس السنة شارك بمهرجان عكا….
– عام ٢٠٠٣ انضم لفرقة فتافيت السكر بقيادة ميسرة مصري ….
– عام ٢٠٠٤ انضم لمسرح عكا وشارك بالعديد من الاعمال منها للاطفال وللكبار ……
ـ عام ٢٠٠٥ حصل على منحة للتعليم للمسرح في مدرسة شلومي …..
ـ اشترك مع عدة مسارح في البلاد متل مسرح الفرنج بالناصرة ومسرح الحنين بالناصرة، ومسرح الميدان بحيفا ، ومجموعة تريو ومجموعة ” خلق” …

 

اعماله الاخيرة بالمسرح كانت :
خوش بوش ، حملة تنزيلات ، الزهرة والمريخ ، الظاهر عمر ، طرد هروب تهجير…

 

اعماله الاخيرة في التلفزيون :

مسلسل د. كراج ، مسلسل فوضى ، مسلسل ” נבסו ״ فيلم 778 خلية فوزي نمر وفيلم المغفرة….

 

حاليا:

يدرس للقب B.A في التمثيل والاخراج بمعهد الجليل الغربي…

 

مستقبلا:

قريبا ساشارك في اعمال تلفزيونة كوميدية….

 

علي علي هو ذلك المبتكر ذو الأفكار الغريبة عن التقليد، فالفنّان غالبًا ما يكون سابقًا لعصره أين ما يظن بقية الناس أنه شبيه بذلك المجنون نظرا لتميز أفكاره. لكنه في الواقع يعتبر أذكى الناس وأكثرهم خيالًا وإحساسًا.

فالفنّان هو ركيزة الحضارة والقائد الكفؤ لقاطرة التطور. فدخوله لأي مجال عملي أو علمي قد يحوله من العالم المعقول إلى العالم اللامعقول.

ادارة وطاقم عكانت يتمنون النجاح الدائم للاخ على ليبقى منارة لمدينة عكا…

 

 

 










guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار