واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: تعرفوا معنا على الفنان العكي خليل قدوره

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: الفنان العكي خليل قدوره هو من مواليد مدينة عكا متزوج وله إبنه واحده، بدأ مشواره الفني منذ ثلاثين عاما مع فرقة فتافيت السكر من خلال سكتشات كوميديه للكبار ومهرجين للصغار..

وبعدها انضم خليل الى مسرح عكا في أول مسرحيه له بإسم (جحا) وبعدها توالت المسرحيات بمسرح عكا للأطفال ايضا .. منها (ديبو ونعوجه وبينوكيو والصرصار وسبونج بوب وغيرها).

وإشترك الفنان خليل قدوره بمهرجان المسرح الآخر ثلاثة عشر عاما متتاليه بالعديد من المسرحيات ومن أهمها (حلم عربي التي فازت بالمرتبه الاولى ومسرحية الباص والديوان وقمر مليئ وغيرها) واشترك ايضا في فرقة رقص (شهرزاد) حيث عرض الكثير من العروض الاستعراضيه خارج البلاد وداخلها..

فيما بعد إنضم إلى فرقة (سلمى للرقص الشعبي) التي قدمت إبداعية حوض النعنع التي عرضت في مهرجان جرش بعمان وتونس .. اشترك خليل في افلام عديده منها طويله ومنها قصيره… ومسلسلات تلفزيونيه ومن أهمها مسلسل (سلمى).

ويصنع خليل الدمى وأقنعه المسرح، وحاليا يعمل في مسرح السراج للعروض المسرحيه ومن اهم المسرحيات التي شارك بها  (خطر نت والفخ وابو الطيب وغيرها).

هذا ويبدع خليل ايضا في هواية كتابة النصوص المسرحيه حيث كتب العديد من المسرحيات للأطفال ومؤخرا شارك أيضا في كتابة المسلسل الكوميدي (عيلة كركر) الذي عرض برمضان حيث نال إعجاب جماهير عكا وخارجها.

ادارة وطاقم العاملين في موقع عكانت يتمنون للفنان العكي المبدع خليل قدوره المزيد من النجاحات ليرفع اسم مدينة عكا عاليا…

 

 

















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار