عكا: تعرفوا معنا على المطرب وعازف العود الفنان العكي ابراهيم خليل

 

#عكانت

عكا: المطرب وعازف العود الاسمر الخلوق والفنان العكي ذو الصوت الحنون ابراهيم خليل، يدمج بين الغناء والانتاج والتلحين وكتابة كلمات الاغنيات بشكل سلس ومريح للسمع صوته من الصوات الجميله ومتنوع الطبقات.

وقال خليل: “ابتدأت التفكير والاستنتاج انه من اجل لحصول على العود يجب ان اعمل، وعملت في ظروف صعبه ومرهقة حتى حققت حلمي بشراء العود، وتحديت كل العالم وحصلت على العود ومن كترة اصراري نجحت ولفيت العالم، ولا مره تخليت عن العود الذي نشلنلي من الواقع الصعب الذي عشته والظروف الحزينه التي تحيط بي”.

ابراهيم خليل تتلمذ على يد الاستاذ محمود شاهين واكمل فيما بعد عند عدة اساتذه منهم عماد دلال، الاستاذ الموسيقار شادي سلامه، وبعدها الاستاذ غسان حرب بحيفا في مبادره من الفنان كايد قدوره، ويعدها في معهد الموسيقى العالي الناصره بمبادره من الفنان حسام عبد الغني مع منحه من فرقة الموسيقى العربيه، كما وتتلمذ ايضا على يد الاستاذ وسام جبران.

هذا وقد الف وسجل الفنان خليل العديد من الاغاني الخاصة به من انتاجه وكلماته وعلى تفقته الخاصه نذكر منها: القصه بدقيقه وهي انتاج خاص، وفاء مني لبلدي، عكا، الصرخه القويه، شرحو، مليون ونص وفاء لاهل غزه، بحبك شوية شقاوه، ولون تاني وغيرها….

وحاليا يعمل خليل على البركه، كما قال… وموقع عكانت يتمنى له المزيد من التالق والنجاح الدائم…

 




































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار