عكا: تعرفوا على الفنان فؤاد عايد الملقب بالمهرج فوفو

 

#عكانت

عكا: ولد فؤاد عايد صاحب الضحكة والروح المرحة عام ١٩٧٩ في مدينة عكا بحي المجادله، نشأ في بيت محب مع والديه واخوته، تزوج فؤاد ورزق بأبنته رنيم إبنة العشرة سنوات ،ومنذ قدومها وهو يطمح ويحلم بأن تصبح رنيم مثل أبيها تمتلك فن التمثيل، لتزرع البسمة على وجوه الصغير والكبير.

فؤاد عايد كان عمره عشرة سنوات عندما بدأ بتنمية موهبته من خلال مشاهدة التلفزيون كان يخرج إلى حارته ويقوم بجمع الأطفال الأصغر منه سنا، وكان يمثل لهم كل ما يشاهده، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الموهبة تبدأ رحلتها ليزرع البسمه عل وجوه الاطفال ومحبيه.

وفي جيل الثالثة عشرة، بدأ يمثل في المدرسه ، وكان ينتظر فترة الإستراحة ليمثل مسرحية وكان هدفه أن يرى الإبتسامة على وجوه الاطفال والفرحة في قلربهم.

وإبتدأ مشواره الفني هو وأصدقائه واستطاعوا بموهبتهم أن يعملو الكثير من الحفلات والسكتشات والمسرحيات، ومن عام ١٩٩٥_ ١٩٩٨ إستطاعو أن يقوموا بتمثيل مسرحية لمدة ساعتين، وتم عرضها بعام ١٩٩٩ وكانت المسرحية بعنوان (صرخة).

في عام ٢٠٠٠ دخل مجال الأطفال وإشتهر بإسم فوفو، وبدأ يقدم العروض مع الكثير من الفرق منها: عمو روني، عمو خميس، فرقة فانتازيا، عمو رامي زيدان، فتافيت السكر، فرقة ستار صغار، فرقة هيدي هيك، فرقة السلطان، فرقة اضحك وفرفش مع دودو

عمل فؤاد على اقامة عدة فرق مسرح بأجيال مختلفة وقام بتعليمهم فن التمثيل. وشارك في مهرجان “فستيفال عكا” السنوي لمدة سته سنوات .

وعندما أصبح في المرحلة الثانوية أي تمكن من موهبته قال لأصدقائه المقربون أنه قادر على التمثيل ويستطيع أن يبني له فرقة خاص به وانه يؤمن بموهبته ويريد أن يطورها ويجعل لها كيان، حيث استطاع بإصراره وإيمانه بقدراته هو واصدقائه أن يبنو فرقة مسرح عام ١٩٩٥ في المركز الجماهيري بحي (وولسون).

عمل فؤاد أيضا مع عدة فرق منها: ولعت ، ليوا الغنائية واشترك أيضا في مسرحية عرس برجوازي، وفي عام ٢٠٠٩ دخل عالم الفيسبوك ليضع فيه مشاهد مضحكه ومقاطع كوميديه.

وفي عام ٢٠١٢ اشترك بمسرحية عنوانها:خوش بوش، كما وسافر فوفو إلى الاردن ليشارك في مهرجان سنابل الدولي ليقوم بتمثيل فوفو.
ادارة وطاقم العاملين في موقع عكانت يتمنون للفنان فؤاد عايد المزيد من الانجازات والتربع على عرش الفن رافعا راية مدينة عكا عاليا…


















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار