عكا: تعرفوا على الفنان اسماعيل قدوره والمتطوع دائما لخدمة أهل البلد

 

#عكانت

عكا: الفنان إسماعيل قدوره ولد في مدينة عكا القديمه عام 1972 حيث ترعرع في ازقتها ولعب في حاراتها القديمة متنشقا هوائها الرطب سابحا في بحرها المالح لتصقل شخصيته الرائعة التي تترك بصمة جميله في من يخالطه.

عندما جمعنا المعلومات عن هذا الفنان وعن مسيرته بالحياة ظننا أننا نسأل عن إحدى أساطير الرويات والحكايات القديمه، اسماعيل قدوره إبن البلد الأصيل صاحب الإنتماء لبلده وأهلها والذي يتطوع بشكل دائم لمساعدة أهالي البلد في عدة مجالات.
هو رجل عصامي من الطراز الأول عمل في العديد من المهن والمجالات منذ صغره حتى أصبح اليوم من أصحاب المصالح الصغيره وأيضا يعمل في فرقه للزفات على الطبل السوري وطبعا وهو ممثل سينمائي قدير.
ومع كل هذا لم ينسى واجبه نحو بلده وأهلها فله باع طويل قرابة ال 30 عام في مجال التطوع في عدة مجالات أهمها الكشافات فهو معلم سرية كشافة مدرسة ألأمل، وعضو إداره للكشاف الإسلامي وعضو في لجنة الإرشاد القطريه بجمعية الراي بالوسط العربي.
هذه نبذه صغيره عن حياته دون الدخول الى التفاصيل، أما بالنسبه للتمثيل فكانت بداياته في مسرح المدرسه ثم طور موهبته بالإلتحاق بالعديد من ورشات العمل والدوراة المسرحية والتمثيل السينمائي.

البدايه كانت في المسرح منها عازف ايقاع في فرقة فتافيت السكر وممثل بديل لجميع الممثلين في مسرح عكا منها مسرحية جحا، خالد متزوج إثنتين وغيرها.
شارك الفنان اسماعيل قدوره في العديد من المسرحيات والسكيتشات وخاصه للأطفال حتى عام 2014 تم إكتشافه سينمائيا على يد احد المخرجين السينمائيين.

ومن هنا تم صقل موهبته وتوجيهه الى مجال السينما، وخلال السنوات الاخيره أستطاع أن يثبت نفسه حيث شارك بستة أفلام ببطولات مشتركه نذكر منها: محكمة الذئاب، فاصل ونموت، الطير المهاجر وقانون طوارئ.

كما وشارك قدوره كضيف شرف بمسلسلين وشارك ايضا بخمسة أعمال دعائية على الشاشه الصغيره، ومؤخرا إنتهى من تصوير فيلم 7.7.8 من إخراج علي أسدي، وحاليا يقوم بتصوير فيلم الهروب من إخراج أحمد سويدان.

ادارة وطاقم العاملين في موقع عكانت يتمنون النجاح للفنان اسماعيل قدوره والمزيد من التألق في عالم السينما وصولا الى العالميه.

 

 



















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار