كبرياء المرأة يجذب الرجل!

يميل غالبية الرجال إلى المرأة صاحبة الكبرياء العظيم، فهذه الصفة تعتبر من الأكثر جاذبية في شخصيتها، لكنلماذا كبرياء المرأة يجذب الرجل؟ تابعوا معنا..

الرجل بفطرته للمرأة صاحبة الكبرياء الكبير، فهي بمنظوره لديها صفات مختلفة عن غيرها من النساء، كما أنّ هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الرجل ينجذب للمرأة صاحبة الكبرياء الكبير، نلخصها فيما يلي:

 

فهي تكون واثقة من نفسها بكل ما تقوم به فالفتاة الواثقة من نفسها هي محطة للفت أنظار الكثيرون من حولها، لكونها تكون واثقة من كل خطوة تقوم بها، وهذا ما يجعلها تحقق الكثير من النجاحات، فالمرأة التي تقوم لوحدها بتحقيق أهدافها ونجاحها من دون مساعدة أي شخص هي الفتاة التي تلفت الجميع إليها، وهذا أكثر ما يجذب الرجل للمرأة صاحبة الكبرياء فهي توفض طلب المساعدة من أحد، وعلى الرغم من صعوبة وصولها لأمر معين إلا أنها تبذل كل ما بوسعها وتعمل بجدية.

 

صاحبة تفكير عميق مختلف عن سائر النساء الأخريات فعادةً ما تكون المرأة صاحبة الكبرياء العظيم هي إمرأة مختلفة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فهي تفكر بمنطق أكثر، لذلك لا نجدها تفكر بعواطفها إنما تفكر بعقلانية ومنطق أكثر وهذا ما يجعلها تنجح في كل مشاريعها الحياتية، فالتفكير بمنطق وعقلانية يجعلها لا تنهزم لمشاعره بسهولة ولعواطفها، لذلك لا نجدها تنجذب لأي رجل بسهولة إنما تكون منتظرة إلى أن يأتي رجل يحمل صفات بنفس صفاتها الشخصية هي.

 

لا يلفتها أي شيء فالفتاة صاحبة هذا الكبرياء الكبير لا يلفتها أي شيء، فهي تكون مكتفية بذاتها ومقتنعة بنفسها بشكل مطلق لا لُبس فيه، لذلك فهي لن تنجذب ولا يلفتها المال، ولا أي شيء من ملذات الدنيا، لذلك فهو فإن الرجل ينجذب بصورة كبيرة لهذهِ المرأة التي تكون مقتنعة بنفسها، ومكتفية بذاتها.

 

لا تعترف بحبها سريعاً فالمرأة المُتكبرة لن تعترف بحبها بشكل سريع على الرغم من أن مشاعر الحب باتت ظاهرة عليها بشكل واضح، وعادةً ما نجد أن الرجل بفطرته يميل إلى الفتاة التي لا تعترف لها بحبها سريعاً، فالتشوّق بالعلاقات العاطفية هو أمر يحبه الرجل، ويبحث عن فتاة تمنحه ذلك، فتشعره بالتالي أنها فتاة ليس من السهل الوصول إليها وإكتساب حبها، فالعلاقة معها تحتاج للكثير من الوقت والجهد والإستمرارية، وهذا من شأنه أن ينفي عن العلاقة العاطفية صفة الملل والروتين.

 

تختار شريكها عن سابق تصور وتصميم الفتاة صاحبة الكبرياء العظيم لن تميل لأي رجل يدخل حياتها، فالعلاقة العاطفية بالنسبة إليها تتسم بالجدية والإستمرارية، لذلك فهي ترفض بصورة قاطعة العلاقات العاطفية العابرة التي تكون لفترات مؤقتة فقط.

وبما أن الرجل بطبعه يحب الاستقرار أي الاستقرار على علاقة عاطفية ثابتة وبالتالي فإن شريكته بالعلاقة ستكون هي أيضاً كذلك وعادةً ما تكون هي فتاة صاحبة كبرياء عظيم تختار شريكها عن سابق تصور وتصميم وإرادة، فهي تفكر طويلاً قبل أن تقدم على القيام بأي أمر معين وخصوصاً في ما يتعلق بإختياراتها العاطفية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار