كفركنا… مقتل الطالبة رزان عباس ومجلس كفركنا يعلن الحداد والإضراب الشامل

لقيت الشابة رزان عباس عباس (17 عامًا) مصرعها في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، بعد تعرضها لاطلاق نار خلال شجار عائلي عنيف في كفركنا. المرحومة هي طالبة في الثانوية.

ونشرت مدرسة ابن رشد الثانوية وهي المدرسة التي تدرس فيها الطالبة منشورًا جاء فيه ما يلي: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقّت مدرسة ابن رشد الثانويّة نبأ مقتل الطالبة الخلوقة المتميزة بعلمها رزان محمد عباس من الصف الثاني عشر 1 التي قتلت هذه الليلة نتيجة لاعمال العنف واطلاق النار. ننبذ العنف بشتى أشكاله، قطفت زهرة من زهرات مدرسة ابن رشد الثانوية، حسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

هذا وأعلن مجلس كفركنا المحلي الحداد والإضراب الشامل في جميع المؤسسات والمرافق التعليمية على خلفية مقتل الشابة الطالبة رزان عباس محمد عباس رحمها الله. وسيعقد المجلس المحلي اليوم الأربعاء جلسة طارئة لأعضاء المجلس المحلي الساعة العاشرة صباحا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “كفركنا… مقتل الطالبة رزان عباس ومجلس كفركنا يعلن الحداد والإضراب الشامل”

  1. 17 سنه بعمر الورد راحت ضحيه ” رصاصه طاءشه” وهي ببيتها. شجار عاءلي عنيف بين الحموله الواحده بدا منذ 11 سنه كيفما يتداول بالاخبار. نقمه وانتقام من عقليه مجتمع همجي بربري .
    الله يرحمها هالورده والله الحيطان تبكي موتها بهاي الطريقه ومجتمع بسبات مش فارقه معه. اهل البلد وين اهل البلد والعقلاء!!!
    بحكوا عن رصاصه طاءشه بس الواقع مجتمع طاءش. شو بعد ممكن يصير لتتفتح العينين والقلوب وهالمجتمع يعقل ويتوكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار