عكا… ليالي السيد رياضيه تعشق الكيك بوكسينج وتقود شاحنه

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

عكا… ليالي السيد رياضيه تعشق الكيك بوكسينج وتقود شاحنه

 

#عكانت

عكا: الصبيه ليالي السيد ابنة الـ 23 ربيعا عزباء، وهي حيفاويه إسكندريه من أصل تركي ولبناني مقيمه في عكا، رياضيه تعشق الرياضه وتمارس البوكسينج والكيك بوكسينج وتسعى للوصول الى بطولة إسرائيل بالكيك بوكسينج، تعيل نفسها من خلال العمل في احد المحلات التجاريه الصغيره.
تعلمت في الماضي “تجميل اظافر” و مؤخرا بدأت تعلم مدربة رياضيه للنوادي الرياضيه، هي “فيمنست”، قارئه، وتحب الفن بأشكاله وعندها مسؤوليه ونظام في حياتها اليوميه.

ليالي تقول: “مؤخرا نجحت في امتحان السواقه العملي وحصلت على رخصه سياقة ولكن رخصتي هي من نوغ آخر فقد تعلمت على شاحنه بغيار عادي، وأنا في حياتي لم اركب الدراجة الهوائيه، وتعبت نفسيا وأنا أحاول الحصول على رخصتي وانجح بهذا المجال الذي أحبه، والصراحه حابه أشارك هذا النجاح على موقع عكانت لكي يكون هناك أمل لصبايا جيلي انه لا يوجد شيء مستحيل بالرغم من العقبات الكتيره وتسميع الحكي، مثل شو بدك برخصة الشاحنه فانتي صبيه وهذا العمل غير ملائم لك.!!
وطبعا بالاضافة الى العقبات الماديه، لانني مسؤوله ماديا عن حياتي ولا يوجد مساعده من الأهل أو أي جهه أخرى فعانيت حتى نجحت وأخذت رخصتي التي أحبها، ولذلك قررت مشاركتكم فرحتي من خلال موقع عكانت، وأشكر أستاذي سمير حمد الذي آمن بقدراتي وعلمني حتى حصلت على الرخصه؟

 

 

guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
ليلى
ليلى
2 شهور

كل الاحترام ?

محمد حسني
محمد حسني
1 يوم

صديقتي الاسكندرانيه❤️😂

جديد الأخبار