إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن عند باب العامود واطلاق النار على المنفذ

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

دنيا الوطن

افادت مصادر اسرائيلية:” ان شرطيا تعرض مساء الاحد للطعن في منطقة باب العامود بمدينة القدس، مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة. وتم اطلاق النار على المنفذ من قبل قوات حرس الحدود المتواجدة في المكان ولم يحدد مدى اصابته حتى الان”.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:”وصل مشتبه إلى باب العامود في البلدة القديمة في اورشليم القدس وهو مسلحًا بسكين وطعن احد افراد الشرطة (لم تحدد حالته بعد). افراد الشرطة الذين في الموقع ردوا بإطلاق النار عليه وقاموا بتحييده”.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: “وصل هذا المساء فلسطيني مقيم غير شرعي يبلغ من العمر 19 عاما ، يحمل سكينًا ، بالقرب من نقطة حرس الحدود عند باب العامود في البلدة القديمة في القدس.

طلب شرطة حرس الحدود الذين اشتبهوا به، أن يفحصوه في الموقع حيث سحب المشتبه به سكينًا وطعن أحد المحاربين في الجزء العلوي من جسمه.

في اعقاب ذلك تم اطلاق النار نحوه وتم تحييده (احيل وهو بحالة صعبة لتلقي العلاج). قوات معززة من الشرطة وحرس للحدود التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث شرعت بالتحقيق في القضية بما في ذلك جمع بينات وادلة من مسرح العملية الى جانب أنشطة مسح وتمشيط لاستبعاد المزيد من مشتبهين اضافيين.

الشرطي الجريح احيل لتلقي العلاج وحالته متوسطة (بحسب مصادر طبية). المنطقة مغلقة حاليا من قبل قوات الشرطة”.

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار