موضة ألوان الشعر في ربيع وصيف 2022


تتجه موضة وصيحات ألوان الشعر في موسم ربيع وصيف 2022 إلى الجرأة والجاذبية والتميّز، فمن اللون الأحادي كالأسود الإسبرسو، إلى اللون الممزوج كالبني الأشقر وغيرهما، تم تحديد موضة الموسم الجديد بطريقة عصرية تلاقي المرأة الترندي والأنيقة… إلك التفاصيل!

اسبريسو لامع

هذا اللون هو لون الشتاء المثالي للسمراوات، لكنه مستمر في الترند لفصل الربيع. إن كنتِ مللت من تلك اللمسات البارزة والنهايات النحاسية ذات اللون البني الغني، ننصحك باللون الأسبرسو هذا.

اللون الزهري

في الربيع والصيف، سنرى الكثير من الشعر الوردي، ولكن بشكل أكثر تحديدًا، البنفسجي. هذا اللون الخفيف، الخافت، المتناغم دائمًا ممتع للأشهر الأكثر دفئًا. ننصح بهذا اللون للسيدات الجريئات فقط.

اللون العسلي

العسلي هو الطريقة المثلى للحصول على لون مشرق دون التضحية بصحة شعرك؛ إذ ينصب اهتمام خبراء الشعر اليوم على صحة الشعر أكثر من اللون نفسه، خاصة لدى تغيير الألوان الجريئة والساطعة. يبدو هذا الشعر وكأنه قُبلته الشمس، وذلك بفضل الدرجات الدافئة والذهبية.

البني بالبلياج

تعتبر التفاصيل الدقيقة طريقة رائعة لتحديث ألوان الشعر الداكنة دون الإنحراف عن مسار اللون في الجذور. التفاصيل التي نقصدها هنا هي خصلات البلياج على أرضية بنية. موضة هذا اللون كانت رائجة في التسعينات، وقد لاقت انتشاراً واسعاً حينها؛ وها هي تعود، فكوني السباقة باتباعها.

الأحمر البرتقالي

الظلال الحمراء ستغني إطلالات الربيع، وأكثر ما تليق بصاحبة البشرة السمراء؛ بالنسبة لصاحبات العيون بنية، فإنّ اللون الأحمر يعزز النغمات الدافئة، ويضفي عليها طلة ساحرة. كما يليق هذا اللون بصاحبات العيون الزرقاء والخضراء، فإنه يضبط لون العين كلون متباين ويخلق تباينًا جميلًا. اطلبي الظل الأحمر الغني أو البني الداكن الذي ينشق عن اللون البنفسجي، الذي يعطي لمعاناً خارقاً لشعرك.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار