شبيبة عتيدنا تنهي اسبوع مثير من البرامج والفعاليات اليومية بمشاركة أكثر من 3000 من أعضاء الحركة

انطلقت حركة شبيبة عتيدنا في أكثر من 20 قرية ومدينة بباقة مكثفة من الفعاليات والبرامج التربوية والترفيهية لجميع أعضاء فروعها.

في ظل انهاء ابناءنا لفترة الامتحانات والاختبارات المدرسية وخروجهم للعطلة الصيفية، ومن منطلق توفير إطار تربوي سليم يحوي ابناءنا ويربيهم على القيم والمبادئ الإنسانية والمجتمعية؛

افتتحت شبيبة عتيدنا أولى مشاريعها وبرامجها المكثفة لصيف 2022 في أكثر من 20 فرع للحركة في البلاد بالبرامج والفعاليات اليومية، حيث تخلل البرنامج تنوع كبير في انواع الفعاليات التربوية والترفيهية ومنها:

فعاليات تربوية وتعليمية، ايام تراث، معرفة البلاد ورحلات متنوعة، فعاليات تحدي و ODT ، فعاليات مائية ومسابقات والعديد من الفعاليات والبرامج التربوية.

المدير التربوي والتنظيمي لشبيبة عتيدنا سليمان سليمان اثنى على عمل الطاقم التربوي في الفروع وشدد على أهمية احتواء ابناءنا وتوجيههم لمسار آمن، تربوي وسليم. حيث قال:

“نتعامل مع ابناءنا وبناتنا على انهم أمانة، علينا احتوائهم والحفاظ عليهم بكل الأشكال.

هدفنا توفير الاطار التربوي السليم لهم/ن، توجيههم الى المسار الآمن والصحيح وإعطائهم الرد على كافة احتياجاتهم عن طريق اطارنا التربوي. هدفنا ابعاد ابنائنا عن الاطر اللا رقابة فيها، احتوائهم وتربيتهم على القيم والمبادئ المجتمعية والانسانية بعيداً عن العنف وعن المخاطر العديدة المحيطة بهم وخصوصاً بعد خروجهم الى العطلة الصيفية.

بهذا نشكر كل الطاقم التربوي في الفروع من مركزات ومركزين، مرشدات ومرشدين ومتطوعين ومتطوعات على العمل الجاد والرائع لانجاح هذه الفعاليات والبرامج.”

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار