مركز المسنين العرب في عكا يحتفل بعيد الأم بأجواء مفعمة بالفرح والبهجة
تحت رعاية المركز الجماهيري في عكا احتفل المسنين العرب يوم أمس الأحد بعيد الأم, ففي بداية الاحتفال تناول المسنين وجبة الفطور الصباحية قدمها المركز الجماهيري. ثم بدأ الاحتفال بكلمة السيد ابراهيم طه المركز الاجتماعي للفعاليات


