كلُّ شيءٍ بدأَ في آب 2020... بقلم: فايزه حدادعكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةالخليل: مصرع 6 أشخاص بينهم طفل إثر سقوطهم بحفرة تصريف في دير العسلرئيس الوزراء، د. محمد اشتية: الأموال المحتجزة عند إسرائيل أموالنا ولا زالت تحاول الابتزاز السياسياكثر من 100 مريض كورونا في مستشفى نهريا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

وكيل جاريث بيل يوضح حقيقة رحيله عن ريال مدريد في الصيف القادم

 

نفى جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل نجم ريال مدريد ما يتردد في وسائل الإعلام حول رحيل موكله عن الفريق خلال الفترة القادمة.ويعيش بيل أوقات صعبة في الفترة الأخيرة بسبب سلسلة الإصابات التي ألمت به، مما جعل الصحافة تربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف القادم. 

لكن بارنيت أكد على عدم صحة هذه التقارير، مشيراً إلى أن جاريث بيل يريد البقاء مع ريال مدريد لأطول فترة ممكنة.وقال بارنيت في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية متطرقاً لعلاقة بيل مع الجماهير “يجب على جماهير ريال مدريد أن يعلموا أن دعمه وتفهمه يساعده كثيراً على التطور”.وتابع “جاريث بيل يريد أن يلعب بقية حياته في ريال مدريد، يحب النادي والمدينة وكل شيء، وعندما لا يحصل على الدعم من الجماهير والصحافة يضره كثيراً هذا الشيء”.يذكر أن جاريث بيل عاد إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية وسيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الكأس يوم غد الثلاثاء.



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا