كلُّ شيءٍ بدأَ في آب 2020... بقلم: فايزه حدادعكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةالخليل: مصرع 6 أشخاص بينهم طفل إثر سقوطهم بحفرة تصريف في دير العسلرئيس الوزراء، د. محمد اشتية: الأموال المحتجزة عند إسرائيل أموالنا ولا زالت تحاول الابتزاز السياسياكثر من 100 مريض كورونا في مستشفى نهريا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

هكذا رد كريستيانو رونالدو على مطالب حبسه !!!

 

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، على مطالب سجنه، بسبب أزمته الخاصة بالضرائب في إسبانيا.

واعتبرت مصلحة الضرائب الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، ارتكب تزييفا ضريبيا، في ظروف طبيعية، يجب أن يستتبع دخوله السجن.


وبحسب صحيفة "إل موندو" الإسبانية، لم ينتظر المهاجم الكبير، وقتا طويلا للرد على هذا الطلب حيث نشر صورة له مع أطفاله وعلق قائلا: "أنا سجين هؤلاء الأطفال".

وأوضحت الصحيفة أن تغريدة الدون عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وجدت ردود فعل واسعة حيث نالت في أقل من ساعة، مليون و500 ألف "أحببته" في موقع "انستجرام"، 30000 بموقع تويتر، و215 ألف في "فيسبوك".

وأشارت إلى أنه في الصورة التي رافقت النص، يمكن رؤية كريستيانو رونالدو مع ابنته ألانا مارتينا حيث حملها بين ذراعيه و بجانبه التوأم، ماتيو وإيفا، اللذين ولدا هذا الصيف.

ويتهم رونالدو باستخدام ملاذات ضريبية لإخفاء أمواله بعيدا عن أعين الضرائب في الجزر العذراء البريطانية، حيث يتم هناك تسجيل شركات وهمية من قبل أسماء كبيرة في عالم الرياضة وأيضا من مجالات أخرى.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا