إسرائيل تعلن نجاحها في إطلاق قمر صناعي جديد بهدف الاستطلاع والتجسسعكا: استياء كبير بين المواطنين بسبب ارتفاع فواتير المياء... هل الكورونا ام العدادات الجديده هي...عكا: بالڤيديو... الموسيقى والتعايش المشترك في مدينة عكامصرع الشاب محمود علي حبيب الله من بلدة عين ماهل غرقا في المانياتسجيل 264 إصابة جديدة بفيروس كورونا ترفع إصابات اليوم إلى 472 في المناطق الفلسطينية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

النجم زين الدين زيدان يعود إلى ريال مدريد بعد غياب رغم شائعات تقربه من اليونايتد


عاد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي السابق لفريق نادي ريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية من أجل حضور مباراة فريق نجله لوكا، ريال مدريد كاستيا ضد نافالكارنيرو في القسم الثاني الإسباني. وحقق فريق الكاستيا الانتصار في هذه المباراة ولكن لم يستطع لوكا الخروج بشباك نظيفة، غير أنه لم يكن يملك فعل أي شيء في الهدف الوحيد الذي مني مرماه به.

وحضر زين الدين زيدان حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الإثنين الماضي في لندن، حيث كان أحد المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب في العالم 2018 بعدما قاد اللوس بلانكوس لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عقب التفوق على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ولكن في النهاية حصل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان على الجائزة بعدما قاد الديوك لرفع كأس العالم 2018 بعد الفوز على كرواتيا في النهائي.

وتحوم الكثير من الشائعات حول اقتراب أسطورة الكرة الفرنسية من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مع أنباء حول شروع زيزو في تعلم اللغة الإنجليزية.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا