عكا: وفاء الوحش موسى في ذمة اللهاصابة عدة اشخاص بعد اقتحام ملثم لمنزل واطلاق النار على المتواجدين في ديرحنامصر وفرنسا وألمانيا والأردن تحذر إسرائيل من ضم أراض فلسطينيةعكا: تعرفوا على الحرفي العكي سليم عامر المتخصص في اعادة ترميم الآثار وصيانتهااصابة شابين بجراح متوسطة بعد تعرضهما لاطلاق نار في طمرة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: سرايا الكشاف في عكا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جا فيه: "نظمت سرايا الكشاف في عكا (كشافة البراق التابعة لمركز المينا، الكشاف الاسلامي، كشافة المنارة والكشاف الاورثوذكسي) عرضا كشفيا واحتفالا مهيبا بذكرى مولد الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام.

وقد جابت الكشافات أزقة البلدة القديمة بمشاركة المئات من الاهالي والاطفال الذين عبروا عن فرحتهم وسروهم بهذا المشهد الكبير والرائع الذي جمع الكشافات الاربعة في ذكرى عزيزة على قلوب الجميع.
وبعد انتهاء المسيرة تم تنظيم احتفالا كبيرا ومميزا في القاعة الرياضية بمشاركة المئات من الاهالي، عريفا الحفل شكرا كل من ساهم وعمل على نجاح هذا العمل الجبار.
هذا وتخلل الاحتفال إلقاء كلمات من قبل ادهم جمل نائب رئيس البلدية، عيد قباني معلم سرية الكشاف الاسلامي، جاد عاقل معلم سرية وكشافة الاورثوذكسي، حيث عبروا جميعا عن سعادتهم بهذا البرنامج المميز الذي شمل جميع الكشافات في عكا، وشكروا كل من عمل على انجاح هذا الحدث العظيم.
وخلال الحفل قدمت فرقة فتيات "سراج المينا" عرضا فنيا مميزا مع مدائح وأناشيد دينية أدهشت وأسعدت الحضور.
ثم كانت فقرة إلقاء شعر عن مولد الرسول صلى الله عليه وسلم قدمها الطفلين تليد وكنان سرّيس من كشافة المنارة عكا.
ثم تلاها اجراء مسابقات وأسئلة للجمهور عن سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وحظي الفائزون بجوائز قيّمة. وفي ختام الحفل تم تكريم كل من ساهم وعمل على نجاح المسيرة الكشفية والاحتفال".

 





















































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا