لاول مرة في البلاد: حراك "نقف معا" يقيم اتحادا للمعطلين عن العمل!!الصحة العالمية: كورونا لم يبلغ ذروته بعد بل زاد من سرعة انتشارهنصرالله: أي دولة في هذا العالم باستثناء اسرائيل لديها استعداد أن تأتي وتستثمر في لبنان أمر نرحب بهمصرع رجل غرقا في احد شواطئ تل ابيبعطا الله حنا: ان ظاهرة الانتحار المأساوية في قطاع غزة والتي قد تنتقل الى اماكن اخرى يجب العمل على...
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

نتنياهو: قررنا اغلاق المدارس والجامعات حتى اشعار اخر

 

أعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو قبل قليل عن اغلاق المدارس والجامعات وهذا لا يشمل رياض الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة. وقال نتنياهو في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الخميس:"الدولة اليوم في وضع طارئ،وزارة الصحة العالمية أعلنت ان الكورونا وباء عالمي ، لا يوجد مكان في العالم لم يتأثر منه".

وأضاف:" سيستغرق هذا الموضوع وقت ليس يوم او يومين ،اريد ان اخبر الجمهور ان الفيروس ينتشر بسرعة لذلك منعنا التجمهر،الفيروس ينتشر بسرعة كبيرة من الصعب السيطرة عليه". وأردف نتنياهو:"هدفنا تقليص انتشار الفيروس والسيطرة على جهاز الصحة في البلاد". وتابع نتنياهو:"أصدرنا عدة تعليمات في الايام الاخيرة وقمنا بتخصيص ميزانية للتجارة من اجل عدم انهيار السوق التجاري".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا