الجديدة المكر: وفاة زوجين بفارق ساعات فقط بعد اصابتهما بفيروس الكورونالجنة حقوق الطفل: معدل وفيات الأطفال العرب عدة أضعاف المعدل بالمجتمع اليهودي!الأردن تفتح معبري الملك حسين والشيخ حسين (الشمالي) أمام المسافرين‎ بدءًا من الخميسكابينت كورونا يصادق على فتح نويديات الظهيرة لصفوف أول وثاني وصالونات الشعر والتجميلعكا: 110 أجهزة حاسوب إضافية ستوزع على أطفال المدينة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

بالفيديو: الجيش يواصل البحث عن الجندي المفقود منذ يومين

 

ذكر موقع "والا" العبري، صباح اليوم السبت، أن عمليات البحث عن الجندي الإسرائيلي المفقود منذ يوم الخميس "عديال فيشلر" ما زالت جارية.

وبحسب الموقع العبري، يشارك مئات الجنود وقوات الشرطة في عمليات البحث، "وقد تم استبعاد المخاوف من وقوع حادث قومي".

وأشار الموقع إلى أن الجندي خرج من بوابة قاعدة "شيزفون" يوم الخميس حوالي الساعة التاسعة مساء، وكان يرتدي الزي العسكري "ب" الميداني ويرتدي قبعة عسكرية ويحمل سلاح M16 -.

هذا وتشارك في عمليات البحث قوات من الشرطة ومتطوعين من وحدة الإنقاذ إيلات-أيلوت والمئات من الجنود بينهم أفراد من الشرطة العسكرية وأفراد من وحدة فرع العثور على المفقودين التابع لقسم القوى البشرية في الجيش.

حيث قاموا بتمشيط القاعدة والمناطق المحيطة بها بالإضافة لقيام مروحية تابعة للشرطة بعملية تمشيط جوية للمنطقة، وكذلك مروحيات تابعة للجيش كما تم استخدام وسائل تكنولوجية متطورة ولا زالت عمليات البحث والتمشيط جارية حتى هذه اللحظة.

حسين جبارين - عكا للشؤون الاسرائيلية

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا