نتنياهو في عين عاصفة الشعب وأتون مرجل الشغب ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويإنقلاب حافلة قرب الحولة يسفر عن اصابة 20 فلسطينيًاإطلاق سراح شابين من الشمال بعد اعتقال دام أكثر من ٣٥ يوم من قبل الوحده المركزيه الشرطهيائير لابيد: نتنياهو يعيش حالة هستيريا بسبب المظاهراتتيسير خالد : بدء البناء في ( E 1 ) واستيعابها في "القدس الكبرى" مؤشر على خطوة الضم القادمة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

قيادي بحماس: محاولة الاحتلال وأمريكا تصفية قضية اللاجئين تتطلب إصلاح منظمة التحرير

 

أكد حسام بدران، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس)، أن محاولة الاحتلال الإسرائيلي ومعه الإدارة الأمريكية، تصفية قضية اللاجئين وإنهاء حق العودة، تتطلب إعادة إحياء دور أبناء الشعب الفلسطيني في الشتات، وإصلاح منظمة التحرير؛ لتكون ممثلاً حقيقياً للشعب للفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم.

وقال بدران في تصريح له بمناسبة اليوم العالمي للاجئ العالمي: "شعبنا في اللجوء قاتل عشرات السنوات دفاعاً عن هويته الوطنية وهو مستعد لذلك"، داعيا جميع دول العالم التي تحيي يوم اللاجئ، للوقوف بجانب حق الشعب الفلسطيني بالعودة لأرضه، ووقف تغول الإدارة الأمريكية على حق العودة الذي كفلته القوانين الدولية والانسانية، بحسب ما جاء على موقع (حرية نيوز).

وأضاف بدران: "ما تقوم به الإدارة الأمريكية ضد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، لإنهاء دورها، هو جزء من العدوان الشامل الذي تشنه الإدارة الأمريكية على حقوق شعبنا كافة".

وتابع عضو المكتب السياسي لحركة حماس: "يحيي العالم يوم اللاجئ العالمي، ولازال الملايين من أبناء شعبنا يعيشون مرارة اللجوء في شتى بقاع الأرض، ويتوارثون ألم ومعاناة البعد عن الأرض والوطن جيلا بعد جيل".

واستطرد بقوله: "إن مفاتيح العودة المنتشرة في مخيمات الشتات عين الحلوة والوحدات والبقعة واليرموك وغيرها العشرات من مخيماتنا، لازالت تحن لأبوابها في صفد وحيفا ويافا وعكا واللد والرملة وبئر السبع والنقب، وهذا الحنين هو عزيمة المقاومة وأبناء المخيمات الذين لازالوا يحملون البندقية للدفاع عن حقهم المقدس بالعودة".

 

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا