نتنياهو في عين عاصفة الشعب وأتون مرجل الشغب ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويإنقلاب حافلة قرب الحولة يسفر عن اصابة 20 فلسطينيًاإطلاق سراح شابين من الشمال بعد اعتقال دام أكثر من ٣٥ يوم من قبل الوحده المركزيه الشرطهيائير لابيد: نتنياهو يعيش حالة هستيريا بسبب المظاهراتتيسير خالد : بدء البناء في ( E 1 ) واستيعابها في "القدس الكبرى" مؤشر على خطوة الضم القادمة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

وفاة الشابة سجود ياسين من شفاعمر متأثرة بجراحها اثر حادث طرق

 

توفيت مساء السبت الشابة الخلوقة والمعطاءة والمحبوبة سجود غازي ياسين (26) عاما متأثرة بجراحها اثر اصابتها بحادث طرق قبل عدة ايام في منطقة حيفا ، حين كانت برفقة افراد عائلتها بزيارة لوالدها في مستشفى رمبام وبعد ان صدمت سيارة العائلة سيارة جيب من الخلف. وقد أعلن موعد الدفن غدا الأحد الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

وقال اصدقاء المرحومة:" رحمك الله يا سجود وخسارة كبيرة لكل من عرفك..إلى جناة الخلد، يذكر ان المرحومة عملت مركزة لجمعية أجيك في شفاعمرو وكانت سباقة لعمل الخير وخاصة في فترة الكورونا..ومن الجدير ذكره توفيت متأثرة بجراحها العميقة أثر حادث طرق مروع وقع قبل يومين" .

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • والله لواقعه جدا عصيبه. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه. بزياره لوالدها بالمستشفى لاقت حتفها كتير ماساه. الله يكون بعونهم.

اترك تعليقا